كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يعبر كابوسكورب الأنجولي بعد تعادل سلبي في لواندا ويمر لدور الـ16 بدوري الأبطال

06:44 م الجمعة 07 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

نجح فريق الزمالك في الصعود إلى دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد التعادل السلبي أمام كابوسكورب الأنجولي، في لواندا، مستفيدا بهدف محمود فتح الله في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة.

بدأ أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الزمالك بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد في حراسة المرمى، وللدفاع: أحمد سمير - محمود فتح الله - ياسر إبراهيم - محمد عبد الشافي، وفي خط الوسط: نور السيد وأحمد توفيق - ومؤمن زكريا وحازم إمام، ومحمد إبراهيم، والهجوم: أحمد علي

بدأت المباراة بضغط في الدقائق العشر الأولى لبطل أنجولا مستغلا الحضور الجماهيري الذي تجاوز 20 ألف متفرج، في الوقت الذي حضر فيه حوالي 50 فرد من أولتراس وايت نايتس في المدرجات، وسط درجة حرارة مرتفعة وصلت لـ 33 درجة مئوية.

وبعد مرور 15 دقيقة بدأ الزمالك في مبادلة الفريق الأنجولي الهجمات، وكاد محمد إبراهيم أن يكون أمام مرمى كابوسكورب لولا تدخل الدفاع.

واستطاع بعدها النجم الأنجولي موبوتو تهديد مرمى عبدالواحد السيد بتصويبة تمر بجوار القائم، في الوقت الذي قام فيه كلا من مؤمن زكريا وأحمد علي، بمحاولة الضغط على الدفاع الأنجولي، وصوب زكريا ولكن فوق القائم.

وفي الدقيقة 39 قام الحكم الإيفواري بإلغاء هدف لكابوسكورب بداعي التسلل وسط اعتراضات الجماهير، فيما شهدت الدقائق الخمس الأخيرة ضغط مكثف من كابوسكورب الأنجولي محاولا إحراز هدف التقدم، وقام دفاع الزمالك بإبعاء الكرة عن عبدالواحد السيد.

وفي الشوط الثاني حاول الزمالك امتلاك الكرة، وبقائها في وسط الملعب، حتى بدأ الفريق الأنجولي في الهجوم بكافة خطوطه محاولا إحراز هدف التقدم، ليجري ميدو بعدها تغييرين بنزول هاني سعيد بدلا من حازم إمام، وأحمد جعفر بدلا من أحمد علي.

وقبل النهاية بـ10 دقائق أجرى ميدو التغيير الثالث بنزول عمر جابر بدلا من محمد إبراهيم.

وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة عدة كرات خطيرة على مرمى عبدالواحد السيد، وسط دفاع مستميت من فتح الله، وياسر إبراهيم ووسط الملعب، حيث أضاع المهاجم الكونغولي انفرادا محققا في الدقائق الخمس الأخيرة لتمر الكرة بجوار قائم عبدالواحد السيد، حتى أعلن الحكم عن صافرة النهاية.

وبذلك يصعد الزمالك إلى دور الـ16، مستفيدا من هدف التقدم الذي أحرزه فتح الله، في مباراة الذهاب بالقاهرة، في الأول من مارس، فيما يذهب فريق كابوسكورب إلى بطولة الكونفدرالية ليبدأ من دور الـ16 ب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان