كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الرجاء المغربي سيحتج ضد مشاركة لاعب بطل غينيا بشكل غير قانوني

01:54 م الجمعة 07 مارس 2014

الرجاء المغربي سيحتج ضد مشاركة لاعب بطل غينيا بشكل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
رويترز:

ذكرت تقارير أن الرجاء البيضاوي سيتقدم باحتجاج ضد مشاركة محمد كمارا مع هورويا اتليتيك الغيني في المباراة التي انتهت بهزيمة بطل المغرب 1-صفر في ذهاب دور 32 لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم الاحد.

ويقول الرجاء إن كمارا شارك مع هورويا في اللقاء الذي جرى في كوناكري بشكل غير قانوني لأن اعارته للنادي الغيني من المكناسي المغربي انتهت بالفعل مع نهاية العام الماضي.

ويسعى الرجاء لتعويض فارق الهدف الذي يتأخر به أمام هورويا حين يستضيفه غدا السبت في لقاء الاياب باستاد محمد الخامس في الدار البيضاء.

ونقلت وسائل اعلام محلية عن المدرب فوزي البنزرتي قوله 'ليس لنا خيار آخر غير الفوز بعدما تحكمت عدة عوامل في تحقيق نتيجة الذهاب. علينا في مباراة السبت الحذر من استقبال هدف وهو ما يتطلب قدرا كبيرا من التركيز والتحكم في الايقاع.'

وأضاف المدرب التونسي 'بطبيعة الحال يكون دور الجمهور كبيرا من أجل تحفيز اللاعبين ودفعهم لتقديم أفضل ما لديهم في مباراة سنسعى من خلالها لتقديم الوجه الحقيقي للرجاء في ظل اكتمال الصفوف في جميع الخطوط.'

وتخلو تشكيلة الرجاء من الاصابات بعدما أعطى الطاقم الطبي الضوء الأخضر للاعب الوسط إسماعيل كوشام بالمشاركة في التدريبات الجماعية.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان