كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

خيبة أمل تسيطر على لبنان .. هدف واحد أضاع الحلم الآسيوي

03:00 م الخميس 06 مارس 2014

خيبة أمل تسيطر على لبنان .. هدف واحد أضاع الحلم ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
بيروت - رويترز:

خيمت أجواء خيبة الأمل على الصحف اللبنانية الصادرة يوم الخميس بعد اخفاق منتخب البلاد في التأهل لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم المقررة في استراليا مطلع العام المقبل.

وقالت صحيفة النهار 'حقق لبنان فوزا كبيرا على مضيفته تايلاند 5-2 في المرحلة السادسة والاخيرة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاسيوية التي تستضيفها استراليا من التاسع الى 31 يناير القادم لكنه لم يكن كافيا ليتأهل للنهائيات وتأهلت الصين بدلا منه بفارق هدف واحد كأفضل منتخب يحتل المركز الثالث في المجموعات الخمس.'

وبدا لبنان في طريقه للتأهل للنهائيات بعدما تقدم 5-1 على تايلاند في الوقت التي كانت النتيجة تشير الى تفوق العراق على الصين 3-صفر.

لكن تايلاند سجلت هدفها الثاني قبل ربع ساعة على النهاية كما قلصت الصين الفارق مع العراق الى 3-1 ليصبح لبنان مطالبا بتسجيل هدف آخر ولكن هذا لم يتحقق.

وكان العراق بطل آسيا 2007 بحاجة للفوز لكي يخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة.

وكتبت صحيفة الاخبار 'عاشت كرة القدم اللبنانية أسوأ سيناريو يمكن أن تمر به حين وصلت إلى نهائيات كأس آسيا 2015 قبل أن تعود وتخرج بطريقة دراماتيكية وسط صدمة الجمهور اللبناني الذي تابع منتخبه يفوز على تايلاند لكنه لا يتأهل إلى أستراليا.'

وقالت صحيفة السفير في عنوان رئيسي 'اللبناني يكتسح التايلاندي وسوء الحظ يحرمه من تحقيق الحلم.'

واضافت الصحيفة 'كالسراب ضاع الحلم. تأهل تاريخي إلى الكأس القارية ارتسمت معالمه وبسيناريو لم يكن على البال لكنه تلاشى في لحظة وكأنه ليس مكتوبا لهذا الوطن أن يفرح. تكرر فوز الذهاب وبالنتيجة نفسها لكنه لم يكن كافيا فكرست تايلاند نفسها عقدة للبنان.'

وكانت ايران تغلبت على الكويت 3-2 لتتصدر المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة وتلتها الكويت بتسع نقاط واحتل لبنان المركز الثالث بثماني نقاط وقبعت تايلاند بالمركز الرابع بدون نقاط.

وفازت السعودية على ضيفتها اندونيسيا 1-صفر لتتصدر المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة وتلاها العراق برصيد تسع نقاط واحتلت الصين المركز الثالث برصيد ثماني نقاط وجاءت اندونيسيا بالمركز الرابع.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان