كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بوفون: افتقدنا الحسم أمام أسبانيا.. وبرانديلي: تراجع اللياقة سبب الهزيمة

11:39 ص الخميس 06 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- أ ش أ:

اعترف جانلويجى بوفون حارس مرمى منتخب ايطاليا بأن افتقاد لاعبى المنتخب الايطالى للحسم امام المرمى ادى لخسارتهم امام اسبانيا في اللقاء الودى الذى جمع الفريقين الليلة الماضية في مدريد.

كان منتخب الاتزورى قد تعرض للهزيمة صفر/1 بهدف سجله بيدرو في الشوط الثانى على الرغم من ان لاعبى المدير الفنى سيزار برانديلى سنحت لهم عدة فرص جيدة للتسجيل خلال اللقاء.

وقال بوفون في تصريحات لمحطة راى سبورت "الانباء الجيدة تتمثل في اننا جعلنا منتخب اسبانيا يعانى كى يتغلب علينا على الرغم من أنه يتعين علينا ان نبذل مزيدا من الجهد من اجل انتزاع نقطة منه".

وأضاف "كلا المنتخبين يحترمان بعضهما ويخشيان بعضهما البعض. هناك توازن فيما بينهما على الرغم من استمرار تمتع اسبانيا بقدر من التفوق".

وقال أنه لسوء الحظ أفتقد الفريق للحسم امام المرمى ولم يستغل الفرص التى سنحت له في الوقت الذى يمتلك فيه المنتخب الاسبانى العديد من اللاعبين الرائعين الذين يمكنهم تشكيل الخطر في اى وقت.

كما انتقد سيزار برانديلي، المدير الفنى لمنتخب ايطاليا، لياقة لاعبى منتخب الاتزورى مقارنة للياقة لاعبى منتخب اسبانيا، وقال ان تراجع لياقة اللاعبين كان السبب الرئيسى وراء الخسارة بهدف نظيف في لقاء المنتخبين الليلة الماضية.

وقال برانديلى في تصريحات لشبكة راى سبورت "فيما يتعلق بمستوى لياقتنا مقارنة باسبانيا تعد لياقتنا حاليا مثار حرج كبير".

وأضاف برانديلي: "إذا كنت تريد اللعب في مستويات متقدمة يتعين ان تتمتع بقدر كبير من الكثافة والقوة ولكننا كنا نصل متأخرين في كل مواجهة مشتركة على الكرة".

وأكد على انه في النهاية هى مباراة ودية ولكن هناك أمور لا يمكنه أن يسمح بها في نهائيات كأس العالم

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان