كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رئيس برشلونة: سنودع بويول وفالديس.. وميسي ليس للبيع

05:11 م الأربعاء 05 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد - (أ ش أ):

أعرب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني عن فخره الشديد بالمشوار المشرف الذي قطعه مدافع الفريق كارلوس بويول خلال 15 عاماً، قضاها داخل أسوار النادي الكتالوني.

وقال بارتوميو في تصريح للصحفيين: ''بالطبع أشعر بالحزن مثل جميع الجماهير العاشقة للفريق بسبب القرار الذي أعلنه بويول بالأمس، لقد حقق مسيرة مشرفة وقدم واجهة رائعة للفريق الكتالوني وفي الحقيقة لا أعرف ماذا سيفعل بويول في المستقبل، لكنه بالتأكيد سيفيد أي ناد يلعب له، وسينقل خبراته لأي فريق في العالم، وبالطبع سنقيم له حفل وداع كحال الحارس فيكتور فالديس نهاية الموسم''.

وأوضح: ''بويول أخبرنا بقراره منذ اسبوع، وطلب أن يظهر وحيدًا في المؤتمر الصحفي، وهذا سبب وجود المدافع المخضرم بمفرده أمس''.

وتحدث رئيس النادي عن قضية صفقة نيمار التي اثارت الجدل فى برشلونة، وقال أن ساندرو روسيل الرئيس السابق للنادي لم يستقل بسبب هذه القضية بل لأسباب شخصية لم يعلن عنها.

وأكد رئيس النادي إن الإدارة كانت على حق في قضية نيمار وكل شيء تم بصورة قانونية، مشيرا إلى أن المفاوضات مع اللاعب حدثت فيها أشياء أخرى قام ساندرو بترتيبها''.

وعن إمكانية بيع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر الفريق الكتالوني، قال: ''ميسي ليس للبيع فهو أصبح رمز للنادي وترعرع بين جدرانه، أتمنى أن يستمر هنا حتى نهاية مشواره في الملاعب''.

واختتم رئيس النادي تصريحاته، موضحا أن النية تتجه لاستمرار تاتا مارتينو على رأس الجهاز الفني لبرشلونة، لكنه لم يدخل معه في المفاوضات بعد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان