كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بويول يعلن رحيله عن البرسا رسميًا

06:33 م الثلاثاء 04 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن الإسباني المخضرم كارليس بويول، قائد ومدافع برشلونة الإسباني، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الثلاثاء، عن رحيله عن القلعة الكتالونية بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو، باحثًا عن نادٍ جديد خارج أسوار البلوجرانا.

وكشف الفريق اليوم عن انعقاد مؤتمر صحفي مفاجيء يظهر فيه قائد الفريق، وكان من المتوقع أن يتخذ بويول الخطوة الصعبة بالرحيل عن الفريق الذي تربى فيه منذ الصغر.

وقال بويول صاحب الـ35 عامًا، في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الكتالونية، في المؤتمر الصحفي: "الفريق يعلم قراري، هذا لا يعني أنني سأغادر اليوم، لدي ثلاث أشهر متبقية لألعبها هذا الموسم".

وأضاف كارليس: "لا أعلم ما سأفعله بعد الثلاثين من يونيو، أعتقد أنني أحتاج إلى بعض الراحة و التفكير. والسبب وراء انعقاد هذا المؤتمر هو أنني رغبت في أن اشكر الجميع، الإدارة واللاعبين والمدربين والصحافة، أردت أشكركم جميعًا على كل شيء فعلتموه من أجلي".

جدير بالذكر ان الإصابات المتكررة التي تعرض لها بويول هذا الموسم لم تسمح بمشاركته مع البرسا على النحو الذي يرضيه، في ظل تألق قلبي الدفاع المتمثل في جيرارد بيكيه وماسكيرانو، بالإضافة الى وجود اللاعبين الشبان أمثال مونتويا ومارك بارترا.

ولكن بويول سيكمل مسيرته الكروية، ولم يحسم بعد وجهته القادمة، وأي الفرق هي التي ستحظى بالاستفادة من خبراته العميقة.

وأشارت العديد من التقارير إخبارية، الشهر الماضي، إلى إمكانية رحيل قلب الأسد عن البرسا نهاية الموسم الحالي، لاسيما وأن المدرب خيراردو "تاتا" مارتينو لا يعتمد عليه حتى بعد العودة من إصابته.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان