كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي الإماراتي علي طريق التأهل الآسيوي

10:58 م الإثنين 31 مارس 2014

الأهلي الإماراتي علي طريق التأهل الآسيوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
دبي - سبورتس أرابيا:

يخوض الاهلي الاماراتي مباراته مع سيباهان اصفهان الايراني على استاد راشد في دبي بمعنويات عالية بعد فوزه عليه ذهابا في عقر داره 2-1 اضافة الى اقترابه من حسم لقب الدوري المحلي لصالحه.

كان الاهلي فاز على سيباهان في مباراة الذهاب في استاد نقش جهان في اصفهان بطريقة دراماتيكية عندما سجل اسماعيل الحمادي هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة بعدما كانت النتيجة تشير الى التعادل 1-1 .

واعطى هذا الفوز الاهلي فرصة كبيرة للتاهل الى الدور الثاني للمرة الاولى في تاريخ مشاركاته في البطولة بعدما رفع رصيده الى خمس نقاط واحتل المركز الثاني بفارق الاهداف عن السد المتصدر.

ويعرف الأهلي أن أمر تاهله سيتعزز أكثر الثلاثاء في حال تخطيه للفريق الايراني للمرة الثانية ، لذلك لن يفرط بالفرصة المثالية السانحة له لاسيما ان سيباهان لم يظهر في النسخة الحالية بالحال الذي كان عليها في السابق عندما تاهل الى نهائي عام 2007 والدور ربع النهائي عامي 2011 و2012 .

ويمر الاهلي حاليا بافضل حالة معنوية بعد فوزه الاخير على الشارقة 2-1 وخسارة الشباب الثاني امام دبي صفر -1 ليبتعد في صدارة الدوري المحلي بفارق 9 نقاط عن اقرب مطارديه ويقترب كثيرا من احراز اللقب السادس في تاريخه .

ويعول الاهلي على مجموعة مميزة من اللاعبين في مقدمتهم الثنائي البرازيلي ادينالدو غرافيتي وجوزيل سياو والتشيلي لويس خيمنيز والبرتغالي هوغو فيانا والسداسي الدولي وليد عباس وعبد العزيز صنقور واسماعيل الحمادي وعبد العزيز هيكل وماجد حسن واحمد خليل .

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان