كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب وفاق سطيف يأمل في مواجهة أندية عربية بأبطال إفريقيا

11:42 م الأحد 30 مارس 2014

مدرب وفاق سطيف يأمل في مواجهة أندية عربية بأبطال إ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الجزائر - سبورتس أرابيا:

أعرب خير الدين ماضوي مدرب نادي وفاق سطيف الجزائري، عن أمله في أن تقف القرعة إلى صفه وتسفر عن وقوع فريقه في مواجهات أندية عربية بدور المجموعتين ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتأهل وفاق سطيف إلى دور المجموعات بعدما جدد فوزه على مضيفه القطن الكاميروني بهدف نظيف الأحد في إياب الدور الستة عشر من المسابقة، علما انه فاز ذهابا بنفس النتيجة.

وقال ماضوي للإذاعة الجزائرية بعد نهاية المباراة 'نأمل أن نواجه أندية عربية في دور المجموعات، لان ذلك سيجنبنا مشقة السفر إلى أدغال أفريقيا'.
وتأهل إلى الدور ذاته، أندية أهلي بنغازي الليبي والزمالك المصري والترجي الرياضي والنادي الصفاقسي التونسيين والهلال السوداني وثي بي مازيمبي وفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية.

وأشار ماضوي، أن فريقا واحدا فقط من بين الأندية الثمانية تأهل إلى الدور قبل النهائي من نسخة بطولة الموسم الماضي، وهو ما سيجعل التنافس مفتوحا على مصراعيه بين الجميع.

وأكد ماضوي، أن وفاق سطيف سيحاول تحقيق أفضل النتائج في الجولات الثلاث الأولى من البطولة بالاعتماد على اللاعبين الحاليين، على أن يتم تدعيم الفريق بلاعبين جدد في المرحلة الثانية من البطولة.

من جهته، أكد حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف، انه أجرى اتصالات مع خمسة لاعبين جزائريين وأنهم في طريقهم للالتحاق بالفريق بداية من الموسم المقبل.

وتعهد حمار ببناء فريق قوي يستطيع من خلاله وفاق سطيف المنافسة على كل الألقاب الموسم المقبل مشيرا إلى أن الأزمة المالية في طريقها للحل في غضون أسبوع أو عشرة أيام.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان