كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتوخى الحذر أمام الشارقة للاحتفاظ بصدارة الدوري الإماراتي

12:16 م الأربعاء 26 مارس 2014

الأهلي يتوخى الحذر أمام الشارقة للاحتفاظ بصدارة ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
دبي - رويترز:

سيتوخى الأهلي الحذر في مواجهة ضيفه الشارقة الخميس لكنه سيعتمد على جاهزية لاعبيه صفوفه من أجل الحفاظ على الصدارة في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم.

واجتاز الأهلي واحدة من أصعب المواجهات بعد فوزه 3-2 على العين حامل اللقب في طريقه للحفاظ على الصدارة متقدما بست نقاط على الشباب صاحب المركز الثاني.

ويبتعد الشارقة صاحب المركز الرابع بفارق 13 نقطة عن الصدارة لكن الأهلي يدرك أهمية المواجهة المقبلة في فترة حاسمة من الموسم وخاصة ان الفريق تنتظره مواجهة صعبة أخرى في الجولة التالية أمام الجزيرة الذي يحتل المركز الثالث.

ويعتقد الروماني نيكولا كاتلين مساعد مدرب الأهلي ان توالي المباريات خلال مدة قصيرة قد يتسبب في ارهاق اللاعبين لكن الفريق عاقد العزم على مواصلة مشوار المنافسة على جميع الجبهات حتى النهاية.

وقال كاتلين الذي فاز فريقه 2-1 على مضيفه سيباهان الايراني بدوري ابطال اسيا الأسبوع الماضي 'اللاعبون مصابون بالارهاق بسبب ضغط المباريات وعلينا بذل كل جهدنا لحصد النقاط الثلاث والاقتراب خطوة من اللقب.'

وأضاف 'استمرار اعتماد الأهلي على سياسة التناوب بين اللاعبين في جميع المسابقات ورغبة اللاعبين الكبيرة في تقديم أفضل ما عندهم داخل الملعب بصورة جماعية رائعة ساهم في حفاظ الفريق على القمة وجعل حظوظه قائمة في كل البطولات.'

وأشاد كاتلين باللاعبين الذين اثبتوا وجودهم في التشكيلة رغم جلوسهم لفترات طويلة على مقاعد البدلاء مثل أحمد خليل الذي افتتح التسجيل للأهلي في مباراة سيباهان كما أحرز هدفا في شباك العين يوم الأحد الماضي.

ولم يخسر الشارقة الذي يقوده المدرب البرازيلي باولو بوناميجو في اخر خمس مباريات بالدوري لكن الفريق حقق انتصارين فقط خلال هذه الفترة.

وسيلعب الامارات المتعثر مع العين والجزيرة مع النصر صاحب المركز الخامس والشعب الذي يحتل المركز قبل الأخير مع بني ياس غدا الخميس.

والجمعة سيتقابل دبي متذيل الترتيب مع الشباب والظفرة مع عجمان والوحدة مع الوصل.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان