كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مارتينو: ما ينقصنا هو استمرارية الأداء

10:46 م الثلاثاء 25 مارس 2014

مارتينو: ما ينقصنا هو استمرارية الأداء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة، (إفي):

قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني، الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو أن ما ينقص الفريق هو استمرارية الأداء، متعهدا بتحقيق هذا الأمر في المبارايات المتبقية بالليجا.

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المران الصباحي للفريق 'ما ينقصنا هو الاستمرارية، بشكل عام كان هذا هو السبب لعدم احتلالنا لمركز مختلف في الليجا'.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 69 نقطة خلف ريال مدريد في المركز الثاني وأتلتيكو المتصدر وكلاهما لديه 70 نقطة.

وأضاف مارتينو 'المبارايات التي لعبناها بصورة سيئة خسرناها، عامة حينما يفوز برشلونة يكون السبب أنه لعب بشكل جيد، ولكن لم نتحل بالاستمرارية في الأوقات المناسبة'.

وأشار المدرب إلى أنه ليس لديه أدنى شك في أن الفريق سيحافظ على مستواه عقب الفوز على ريال مدريد في كلاسيكو الليجا بالجولة الماضية بنتيجة 4-3 في ملعب سانتياجو برنابيو.

وتابع المدير الفني 'لقد تخطينا لحظات صعبة للعودة للمنافسة على الليجا، غدا سنسعى لتقديم أداء جيد'، في اشارة لمباراة الفريق الكتالوني المقبلة مع سيلتا فيجو.

وأردف مارتينو 'عدم التحلي بالتركيز واهتزاز مستوى اللعب تنتج عنه الكثير من المخاطر، ليس فيما يتعلق بنتيجة مباراة واحدة، بل حصد الألقاب'.

وعما اذا كان سيستمر حتى نهاية عقده مع البرسا في 2015 قال مارتينو 'دائما ألتزم بتعاقداتي، لا يتوجب علي الحديث عن الأمر كل يوم، أنا هنا للعمل مع برشلونة وتحقيق الألقاب، أنا رجل ألتزم بكلمتي'.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان