كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كابيلو: الليجا أصبحت مثيرة ولكن الـ"تشامبيونز" لديه قدرة حارقة

08:49 م الثلاثاء 25 مارس 2014

كابيلو: الليجا أصبحت مثيرة ولكن الـ"تشامبيونز" لدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كوالالمبور،(إفي):

قال مدرب منتخب روسيا، الإيطالي فابيو كابيلو اليوم أن الليجا أصبحت مثيرة عقب فوز برشلونة على ريال مدريد في الجولة الماضية بملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة (4-3)، إلا أنه أضاف 'يجب الانتظار لرؤية ماذا سيحدث في الـ(تشامبيونز)، فهذه البطولة لديها قدرة حارقة'.

وصرح كابيلو لـ(إفي) في كوالالمبور التي ستشهد تسليم جوائز (لوريوس) الرياضية غدا الأربعاء 'شاهدت الكلاسيكو بعدها بيوم، لأنني كنت أسافر إلى ماليزيا أثناء سيرة المباراة، كانت مباراة عظيمة ودعائية لكرة القدم الإسبانية في العالم بأكمله وتتميز بالتشويق'.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 69 نقطة خلف ريال مدريد في المركز الثاني وأتلتيكو المتصدر وكليهما لديه 70 نقطة.

وأضاف المدرب المخضرم الذي سبق له تدريب ريال مدريد 'أعتقد أننا سنرى الليجا بشكل مختلف الآن، ولكن علينا رؤية ما سيحدث في دوري الأبطال الأوروبي، لأن مباراياته لديها قدرة حارقة'، في اشارة إلى تأثير نتائجها على أداء الفرق في باقي البطولات، وبالأخص الليجا.

وتابع كابيلو الذي سبق له تدريب أندية إيه سي ميلان وروما ويوفنتوس الإيطالية 'أرى أن فرص ريال مدريد أكبر، لأن فريقه هو الأكثر تكاملا ويلعب بصورة جيدة للغاية، البرسا عاد الفريق الذي يعرفه الجميع وهذا أمر مهم، أتلتيكو كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لي، وشاهدت مباراياته مع البرسا والريال وكانت عظيمة'.

وأردف المدير الفني 'أتلتيكو تملأه الرغبة ولكن الخيارات الموجودة في الفريق قليلة، سيلعب الأتلتي والبرسا في ربع نهائي دوري الأبطال ويجب أن نرى ما سيحدث في المباريات التالية'.

واعتبر كابيلو أنه نظريا فإن مباراة الريال في ربع نهائي دوري الأبطال ستكون أسهل من برشلونة وأتلتيكو حيث سيواجه بروسيا دورتموند الألماني.

وتابع كابيلو 'لدي رغبة كبيرة في مشاهدة هذه المباراة، بروسيا فريق مباشر، وحينما يلجأون للدفاع يتعرضون لمشاكل، ولكنهم في نفس الوقت يضغطون بصورة كبيرة'

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان