كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

4 أزمات تواجه الأهلي قبل مباراة بنغازي الليبي بدوري الأبطال

04:48 م الثلاثاء 25 مارس 2014

النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني محمد يوسف، 4 أزمات قبل لقاء العودة المرتقب أمام نادي أهلي بنغازي الليبي، المقرر اقامته السبت القادم، في دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا.

وتتمثل الأزمة الأولى في عدم تحديد الملعب الذي سوف يقام عليه المباراة حتى الآن، وذلك بعد رفض النادي الأهلي لاقامة المباراة على ملعب الجونة لسوء أرضيته، بينما يرفض الأمن إقامة اللقاء على ملعبي استاد القاهرة أو استاد المكس بالاسكندرية بسبب صعوبة التأمين.

أما الأزمة الثانية فهي خوض الفريق الأحمر للمباراة في ظل انشغال مجلس إدارة النادي الأهلي في التحضير لإقامة انتخابات مجلس الإدراة والمقرر اقامتها يومي 27و28 مارس الجاري، أي قبل يوم واحد من اقامة اللقاء.

ويعاني النادي الأحمر من أزمة ثالثة، وهي تورط رئيس مجلس ادارته حسن حمدي، في قضية الأهرام، والذي تقرر حبسه على ذمة التحقيقات 15 يوم، في الوقت الذي يبحث فيه الفريق الأحمر عن الاستقرار لتعويض نتائج مبارياته السيئة في الفترة الأخيرة، حيث يحتل الأهلي المركز الرابع بالمجموعة الأولى من الدوري وله مبارتين مؤجلتين فضلا عن هزيمته الاخيرة اما الداخلية بهدف دون رد.

وتتمثل الأزمة الرابعة في هزيمة الأهلي أمام بنغازي الليبي في مباراة الذهاب، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم باستاد ''الشاذلي زويتن'' بتونس، مما صعب من فرص الفريق في التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال، خاصة ان الاهلي حقق نفس النتيجة في ذهاب دور الـ32 امام فريق يانج افريكانز، وحقق فوزا صعبا في مباراة العودة بهدف دون رد، ليمر الى دور الـ16 بضربات الترجيح.

فهل يمر الأهلي من تلك الأزمات ويحقق الفوز ليصعد الى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا؟.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان