كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الكويتي يستعد لانتخابات جديدة وسط أجواء متوترة

06:02 م الإثنين 24 مارس 2014

الاتحاد الكويتي يستعد لانتخابات جديدة وسط أجواء مت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الكويت - سبورتس أرابيا:

دعا الاتحاد الكويتي لكرة القدم لانتخاب مجلس إدارة جديدا في منتصف مايو المقبل في خطوة قد تثير خلافات اعتاد عليها مجتمع كرة القدم في هذا البلد الخليجي.

وحسب الإعلان الذي جاء بحساب الاتحاد الكويتي على موقع تويتر فإن الجمعية العمومية مدعوة لانتخاب رئيس ونائب رئيس بالإضافة إلى 12 عضوا في تشكيلة جديدة في 15 مايو.

ويواجه مجلس الإدارة الحالي الذي انتخب في 2010 برئاسة الشيخ طلال الفهد لانتقادات حول مدى شرعيته وتواجهه أربعة أندية تطلق على نفسها 'أندية المعايير' من أصل 14 ناديا أعضاء في الاتحاد.

ويقود ذلك التكتل النادي العربي الذي أعلن في مؤتمر صحفي الأثنين أنه لن يتراجع عن القضية التي رفعها ضد الاتحاد على خلفية عقوبات وقعت ضد فريقه.

وقال عبد الرازق المضف أمين سر النادي العربي 'الكرة الكويتية تمر بمفترق طرق منذ بداية أحداث نهائي كأس ولي العهد خصوصا بعدما تجاهل الاتحاد طلب العربي بجلب حكام أجانب لإدارة اللقاء'.

وأضاف المضف أن ناديه أمهل اتحاد كرة القدم 72 ساعة للموافقة على الاحتكام للجنة المنازعات الرياضية وإلا 'سنتوجه لتصعيد القضية إلى الفيفا'.

ويشير المضف إلى المباراة النهائية في كأس ولي العهد في يناير الماضي حين خسر فريقه 2-1 أمام القادسية وتلالها عقوبات متعددة طالت العربي من اللاعبين وصولا لرئيسه جمال الكاظمي.

وواجهت الرياضة الكويتية أزمة كبرى بسبب اللوائح هددت مشاركتها في دورة الألعاب الاولمبية 2012 في لندن قبل أن تحصل على موافقة استثنائية لإشراك رياضيين.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان