كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوفنتوس يستضيف بارما للاقتراب أكثر من لقب الكالشيو

02:35 م الإثنين 24 مارس 2014

اليوفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ف ب):

يطمح يوفنتوس الى مواصلة زحفه نحو اللقب الثالث على التوالي عندما يستضيف بارما السادس في مهمة لا تخلو من صعوبة بعد غد الاربعاء.

ويبتعد فريق "السيدة العجوز" بفارق 14 نقطة عن مطارده المباشر روما الذي يستضيف تورينو غدا الثلاثاء في افتتاح المرحلة، علما بان فريق العاصمة يملك مباراة مؤجلة امام بارما بالذات.

ويملك رجال المدرب انطونيو كونتي الاسلحة اللازمة لتحقيق الفوز السابع على التوالي وال26 هذا الموسم في مقدمتها هدافه الارجنتيني كارلوس تيفيز الذي قاده الى فوز ثمين على مضيفه كاتانيا 1-صفر امس الاحد رافعا رصيده الى 16 هدفا في صدارة لائحة الهدافين مشاركة مع مهاجم تورينو تشيرو ايموبيلي.

ويعول يوفنتوس كثيرا على مباراة الغد لحشد معنويات لاعبيه قبل الرحلة الخطيرة الى نابولي الثالث الاحد المقبل ضمن المرحلة الحادية والثلاثين، وكذلك السفر الى مدينة ليون الفرنسية لمواجهة فريقها المحلي في الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" في 3 نيسان/ابريل المقبل.

وتنتظر روما مهمة صعبة امام ضيفه تورينو العاشر والذي كان اسقطه في فخ التعادل 1-1 ذهابا واوقف سلسلة انتصاراته المتتالية عند 10 والتي حققها بها انطلاقة تاريخية.

وكان التعادل مع تورينو اول خيبة امل لفريق العاصمة وتلاه 3 تعادلات اخرى مكنت يوفنتوس من اسنتزاع الصدارة منه.

ويدرك روما جيدا بان اماله في التتويج باللقب باتت شبه مستحيلة لكنه يمني النفس بمواصلة الانتصارات لتأجيل التتويج المبكر لفريق "السيدة العجوز".

وفي باقي المباريات المقررة الاربعاء، يلعب اتالانتا مع ليفورنو، وكالياري مع فيرونا، وكاتانيا مع نابولي، وكييفو فيرونا مع بولونيا، وفيورنتينا مع ميلان، وجنوى مع لاتسيو، وساسوولو مع سمبدوريا.

وتختتم المرحلة الخميس المقبل بلقاء انتر ميلان مع اودينيزي.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان