كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الميساوي ينتزع ثلاث نقاط غالية للأولمبي الباجي في الدوري التونسي

07:15 م الأحد 23 مارس 2014

الميساوي ينتزع ثلاث نقاط غالية للأولمبي الباجي في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
تونس - سبورتس أرابيا:

سجل المهاجم المخضرم نبيل الميساوي هدفا وصنع آخر ليقود الأولمبي الباجي لانتزاع ثلاث نقاط غالية بالفوز على الاتحاد المنستيري 2-1 في الجولة 23 بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الأحد.

ووضع الميساوي البالغ من العمر 34 عاما الأولمبي الباجي في المقدمة عندما قابل كرة من تمريرة عرضية وأسكنها الشباك بضربة رأس بعد ربع ساعة من بداية اللقاء.

وتعادل نزار العيساوي للاتحاد المنستيري بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، لكن الميساوي حصل على ركلة جزاء سددها سيف الله المحجوبي بنجاح ليحقق الأولمبي الباجي فوزا ثمينا في مشواره للهروب من القاع.

وبفوزه رفع الأولمبي الباجي رصيده إلى 22 نقطة ليتقاسم مع الملعب التونسي المركز 14 متقدمين بفارق نقطتين على قرمبالية الرياضية متذيل الترتيب.

وتجمد رصيد الاتحاد المنستيري عند 23 نقطة في المركز 13 ليصبح مهددا بشبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وتوقفت المباراة نحو نصف ساعة بسبب احتجاجات من الجانبين على قرار حكم اللقاء الذي احتسب هدفا سجله الاتحاد المنستيري مسبوقا بلمسة يد قبل أن يتراجع عن قراره بعد استشارة مساعده.

وحقق جريدة توزر الذي يواجه شبح العودة لدوري الدرجة الثانية فوزا ثمينا بتغلبه على ضيفه قوافل قفصة بهدف دون رد سجله هيثم بن سالم في الدقيقة 23.

وتقدم جريدة توزر ليتقاسم مع نجم المتلوي المركز التاسع برصيد 25 نقطة لكل فريق متأخرين بفارق نقطتين عن قوافل قفصة الثامن.

وعمق الملعب القابسي جراح ضيفه الملعب التونسي بعدما تغلب عليه بهدف دون رد جاء عن طريق محمد علي سلامة قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول.

ورفع الملعب القابسي رصيده إلى 35 نقطة ليتقاسم مع مستقبل المرسى المركز الخامس، بينما زادت معاناة حمام الأنف بعد أن توقف رصيده عند 24 نقطة في المركز 12.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان