كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوفى يخرج لملاقاه كاتانيا المتعثر.. والانتر يستضيف اتلاتنا في الكالشيو‎

01:30 م الأحد 23 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - كريم صبحي:

تستأنف اليوم الأحد، لقاءات الاسبوع التاسع والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي، في مواجهات للصراع على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك مع اقتراب يوفنتوس من حسم الكالشيو مبكرا.

في المباراة الأولى يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على كاتانيا على ملعب " أنجيلو ماسيمينو" في جزيره صقليه، ويدخل اليوفى اللقاء وهو متصدر الكالشيو بـ75 نقطة، بينما يقبع كاتانيا في المركز الأخير بـ 20 نقطة

ويتطلع كونتى المدير الفنى لليوفي إلى الفوز وتوسيع الفارق عن ملاحقه روما الذي يمتلك 61 نقطة ويتطلع اليوفى لرفع سجله الخالي من الهزائم، حيث أن اليوفى لم يهزم في اخر 20 لقاء.

وأشارت بعض التقارير إلى أن كونتى سيقوم باستبعاد بعض نجوم الفريق لارحتهم نظرا للارهاق الذي اصاب اللاعبين بعد لقاء الفيولا في الدوري الأرووبي والذي انتهى بفوز اليوفي بهدف نظيف أحرزه بيرلو ليقابل ليون الفرنسي في ربع النهائي.

وفي المقابل، يدخل كاتانيا المتعثر اللقاء املا في تحقيق المفاجأة والابتعاد عن قاع الجدول

وعلى ملعب " جوزيبى مياتزا " يستضيف الانتر صاحب المركز الخامس برصيد 47 نقطة ضيفه اتلاتنا، ويسعى الأفاعي للاستغلال الروح المعنوية العالية حيث لم يهزم الفريق منذ 5 لقاءات وسيعتمد ماتزارى المدير الفني للانتر على نجم الفريق بالاسيو ولاعب الوسط البرازيلى هيرنانيس في استمرار النتائج الايجابيه.

بينما يسعى اتلاتنا التاسع في الكالشيو ب 37 نقطة لخطف الثلاث نقاط والتقدم فى جدول الترتيب املا في خطف مقعد أوروبي.

وفي مباراة اخرى يستضيف نابولى نظيره فيورنتينا على ملعب "سان باولو" جنوب ايطاليا حيث يسعى نابولى صاحب الـ 58 نقطة للاستمرار في مطاردة روما.

ويحاول بينتيز المدير الفنى لنابولى اسعاد الجماهير بعد خسارته الخميس الماضى أمام بورتو وخروجه من الدوري الأوروبي.

اما فيورنتينا بقياده مدربه "مونتلا " يحتل المركز الرابع بـ 48 نقطة وبفارق 10 نقاط عن نابولي وباتت اماله للتأهل لدوري الأبطال شبه مستحيلة فسيحاول مونتلا تصحيح مسار الفريق بعد الخروج من البطولة الأوروبية أمام اليوفى والحفاظ على المركز الرابع، وسيعود للفريق الليله لاعب الوسط فاليرو بعد انتهاء ايقافه .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان