كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

دربي لندني ساخن بين تشيلسي وأرسنال بالبريميرليج.. والمباراة رقم ألف لفينجر

05:19 م الجمعة 21 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (أ ف ب):

ستكون المباراة الألف لمدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر مناسبة لقضم فارق النقاط الاربع مع مضيفه تشلسي المتصدر غدا السبت في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثاين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

يبحث فينغر عن لقب ضائع منذ 2005، لكن فوزه الاخير على توتنهام 1-صفر وسقوط تشلسي امام استون فيلا بهدف وحيد اشعل الصدارة مجددا كون تشلسي خاض مباراة اكثر من جاره اللندني، وبالتالي سيضع الفوز ارسنال منطقيا على رأس الترتيب.

وتحدث فينغر الذي سيقود المدفعجية ايضا في نصف نهائي الكأس امام ويغان حامل اللقب عن الفترة التي امضاها في كنف ارسنال منذ 1996 ليكون اقدم مدرب في الدوري بعد اعتزال السير اليكس فيرغوسون الموسم الماضي: "تقول لنفسك: اين ذهب كل هذا الوقت؟ اشعر وكاني بدأت العام الماضي. لا اصدق اني هنا كل تلك الفترة. لماذا؟ لاني اركز دوما على التطلع الى المباراة التالية".

من جهته، يخوض تشلسي المواجهة بعد فوز صريح على غلطة سراي التركي 2-صفر الثلاثاء وتأهله الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

واشار نجم الفريق البلجيكي ادين هازار: "تأتي مباراة ارسنال في توقيت مهم وبعد خسارة لنا في الدوري. سنقدم كل ما لدينا في لقاء دربي امام جماهيرنا".

سقوط تشلسي امام استون فيلا فتح ابواب اللقب امام ليفربول الحالم بالتتويج في الدوري منذ 1990 وصاحب خمسة انتصارات متتالية (26 نقطة من اصل 30 ممكنة في 2014)، اخرها في عقر دار مانشستر يونايتد 3-صفر، وهو يأمل الاستفادة من مواجهة العاصمة عندما يحل على كارديف متذيل الترتيب.

وحذر المدرب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز من التهاون: "حقق كارديف بعض النتائج الطيبة على ارضه. سنتحدث عن سلسلة انتصاراتنا بعد انتهاء الموسم وليس الان".

وبرغم احتلاله المركز الرابع، الا ان الانظار ستكون موجهة الى مانشستر سيتي، المتصدر النظري لخوضه ثلاث مباريات اقل من تشلسي ومباراتين اقل من ليفربول وارسنال، وهو يستقبل فولهام متذيل الترتيب والذي حقق فوزا نادرا الاسبوع الماضي على نيوكاسل.

ورأى لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو ان مواجهة غريمه مانشستر يونايتد لا يجب ان تشتت الانظار عن لقاء فولهام على ملعب "الاتحاد": "يجب ان نفكر الان في فولهام، الفوز عليه والحصول على ثقة قبل مواجهة يونايتد الثلاثاء".

ويحل مانشستر يونايتد حامل اللقب على وست هام بعد قلبه خسارته امام اولمبياكوس اليوناني بهدفين الى فوز ثلاثي كان بطله الهولندي روبن فان بيرسي، لكن سقوطه الكبير امام ليفربول ابعده الى مركز سابع جعله بعيدا عن البطولات الاوروبية.

وقال لاعب وسط الشياطين الحمر مايكل كاريك: "كنا نتقدم خطوة الى الامام احيانا هذا الموسم ونتراجع خطوتين. سنحاول الاستمتاع في المباريات المقبلة".

وفي باقي المباريات، يلعب السبت ايفرتون مع سوانسي، وهال مع وست بروميتش البيون، ونيوكاسل مع كريستال بالاس، ونوريتش مع سندرلاند، والاحد توتنهام مع ساوثهامبتون، واستون فيلا مع ستوك سيتي.

 

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان