كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عباس يطالب اتحاد الكرة بتسليم نادي الزمالك ويهدد باللجوء للمحكمة الدولية

07:53 م الخميس 20 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

اجتمع اليوم الخميس، مجلس إدارة الزمالك المنتخب الذي تم حله برئاسة ممدوح عباس، بعد الخطاب الذي أرسله الاتحاد الدولي لكرة القدم ''الفيفا''، والذي طالب فيه اتحاد الكرة المصري بإعادة المجالس المنتخبة لإدارة شئون أنديتها لحين إجراء انتخابات.

وأصدر المجلس بيانا، تلقى مصراوي نسخة منه، طالب فيه الجهات المسئولة، بعودة المجلس المنتخب وتسليمه النادي في أسرع وقت، طبقا للمخاطبات الصادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة الأولمبية الدولية

وأكد مجلس عباس، من خلال البيان، على استمراره في الدفاع عن حقوق الجمعية العمومية للنادي وحقوقه القانونية التي اقرتها الجهات الدولية، مشددا على أنه لن يقبل أي نوع من انواع المماطلة في تنفيذ قرار عودة المجلس، مهددا باللجوء الى المحكمة الرياضية الدولية في حال عدم تنفيذ ما جاء بخطاب الفيفا.

واستنكر المجلس موقف الاتحاد المصري لكرة القدم، في عدم دفاعه عن حقوق اعضاء الجمعية العمومية من تدخلات كما نصت لائحة الاتحاد الدولي في المادتين 13و17، حسبما ذكر البيان.

وتابع البيان، ان الاتحاد المصري أخل بلائحة النظام الأساسي للاتحاد الدولي، وحذر مجلس الإدارة في نهاية البيان، مما وصفه بتبعية الاتحاد المصري لأهواء السلطات الحكومية، وطالبه بالعمل لمصلحة الكرة المصرية.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان