كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الكويت يسعى لانتزاع صدارة الدوري في غياب غريمه القادسية

03:27 م الخميس 20 مارس 2014

الكويت يسعى لانتزاع صدارة الدوري في غياب غريمه الق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
رويترز:

في غياب القادسية المتصدر سيحاول الكويت حامل اللقب انتزاع صدارة الدوري الكويتي لكرة القدم عندما يواجه النصر السبت.

وتأجلت مباراة القادسية أمام السالمية الى الثاني من أبريل بسبب خوضه مباراة ضد الوحدة السوري في كأس الاتحاد الآسيوي الجمعة وهو لقاء تم تقديمه من تاريخه الأصلي بعد اسبوعين.

وأدت هزيمة مفاجئة أمام خيطان ثم التعادل مع السالمية الى ابتعاد الكويت بطل كأس الاتحاد الآسيوي عن القمة رغم أنه استعاد توازنه لاحقا وسحق التضامن 5-1 في الجولة السابقة مستفيدا من تألق الثنائي عصام جمعة ووليد علي.

ولدى الكويت 47 نقطة من 19 مباراة مقابل 49 للقادسية المتصدر الذي فاز في مبارياته الثماني الأخيرة وهو الفريق الوحيد الذي يخلو سجله من الهزائم هذا الموسم.

ويخوض الفريقان المباراة في ظروف متناقضة فالكويت عائد للمنافسات المحلية بعدما استعاد صدارة مجموعته في كأس الاتحاد الآسيوي عقب تغلبه 2-صفر على الجيش السوري أمس الاربعاء بينما مني النصر بهزيمة قاسية 4-صفر أمام النهضة العماني في بطولة الخليج للأندية الأبطال في منتصف الاسبوع.

وبنى الكويت نجاحه مؤخرا على تألق لاعبه الايراني المخضرم جواد نيكونام الذي سبق له اللعب في دوري الدرجة الأولى الاسباني بالإضافة للاعب الوسط التونسي شادي الهمامي. وهز الاثنان الشباك أمام الجيش السوري.

وسيفتقد النصر مجددا لاعبه العماني الدولي إسماعيل العجمي الذي خضع مؤخرا لجراحة في الركبة وسيغيب لفترة طويلة.

ويقدم الجهراء عروضا رائعة هذا الموسم ويحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة مستفيدا من ثمانية انتصارات في اخر عشر مباريات بينهم سبعة على التوالي.

وسيكون الجهراء مرشحا قويا للفوز حينما يواجه الساحل صاحب المركز العاشر رغم أنه خسر 4-3 أمام صحم العماني في بطولة الخليج هذا الاسبوع.

وسيتشبث كاظمة بأمله الضئيل في الاقتراب من القمة أمام اليرموك الذي يحتل المركز 11. ويحتل كاظمة المركز الرابع وله 39 نقطة من 20 مباراة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان