كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عميد لاعبي الكرة السودانية يعود لتدريبات المريخ بعد غياب طويل

04:26 م الأحد 02 مارس 2014

عميد لاعبي الكرة السودانية يعود لتدريبات المريخ بع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
السودان - سبورتس أرابيا:

استأنف نجم خط وسط المريخ وعميد لاعبي الكرة السودانية هيثم مصطفى نشاطه مع المريخ بعد انقطاع لفترة طويلة من المشاركة مع الفريق الأحمر بسبب خلافات مع المدرب الألماني المقال مايكل كروجر والذي قضى بإبعادة من الفريق وعدم مشاركته في الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم. إضافة لإقصائة من المشاركة الإفريقية أمام فريق كمبالاسيتي الفريق الذي أطاح بالمريخ من رابطة الأبطال الإفريقية.

وقد شارك هيثم مصطفى في أول حصة تدريبية تحت قيادة المدرب الألماني الجديد أتوفستر والذي عاد مجددا لقيادة الفريق الأحمر، حيث وجد عميد اللاعبين ترحيبا من قبل أتوفستر والذي أشاد بهيثم مصطفى ومؤكداً الاستفادة من الخبرة الدولية الكبيرة التي يتميز بها اللاعب.

وقد أخضع الألماني أتوفستر جميع اللاعبين لتدريبات لياقة شاقة من خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق السبت بملاعب أكاديمية تقانة كرة القدم وعبرها طالب أتوفستر عدم التفكير في الماضي ومغادرة البطولة الإفريقية وفتح صفحة جديدة ومشوار حافل بالانتصارات والبطولات.

ويفقد المريخ جهود ثمانية لاعبين بسبب التحاقهم بمعسكر منتخب صقور الجديان بمدينة الفاشر أقصى غرب السودان والذي يتأهب لمواجهة المنتخب الكيني الأربعاء المقبل وديا في إطار الاستعدادات للتصفيات الإفريقية.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان