كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوم.. ''الريال - أتليتكو'' في ديربي مدريد وبرشلونة يستضيف ألميريا

02:18 م الأحد 02 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمة فرج:

يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على جاره اللدود أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، وذلك في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، في الجولة الـ26 لدوري الأسباني ''الليجا'' على ملعب فيسنتي كالديرون.

يدخل ''المرينجي'' المباراة بمعنويات عالية بعد تصدر جدول الترتيب الليجا برصيد 63 نقطة بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو الذي يأتي ثالثا بفارق الأهداف عن برشلونة الثاني، والفوز بسداسية على شالكه الألماني في دوري أبطال أوروبا.

تقابل الفريقان 3 مرات هذا الموسم، فاز أتلتيكو مرة واحدة على الريال في الدور الأول من الليجا، وتفوق الريال مرتين في ذهاب وإياب نصف نهائي كأس الملك، ولكن مباراة اليوم لها حسابات مختلفة تماما حيث سيكون لها دور حاسم في تحديد شكل المنافسة على المقدمة في المرحلة المقبلة.

ويسعى الملكى لتحقيق نقاط المباراة كاملة للابتعاد بالصدارة عن أتلتيكو بفارق 6 نقاط وهو ما سيمنحه راحة كبيرة في المرحلة المقبلة وفي المقابل فان أصحاب الأرض يتسلحون بالجمهور المتحفز لخطف الثلاث نقاط والتساوي مع الريـال في عدد النقاط.

المباراة تجمع بين أقوى خط هجوم بالمسابقة برصيد 71 هدفا متمثلا في ريال مدريد، وأقوى خط دفاع لأتلتيكو حيث لم تهتز شباكه سوى 19 مرة فقط.

وفي الجولة نفسها، يستضيف برشلونة فريق ألميريا في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الكامب نو.

ويحتل البارسا المركز الثاني بجدول الترتيب الليحا برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد في حين يأتي ألميريا في المرتبة الـ17 برصيد 26 نقطة.

ويسعى البارسا لنسيان الخسارة التي لحقت به في الجولة الماضية على يد ريال سوسيداد بثلاثية افقدته الصدارة الليجا لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد وفي المقابل يدخل الميريا اللقاء بعد التعادل سلبي بدون اهداف في الجولة الماضية على ارضه امام نادي مالجا.

جدول ترتيب الدوري الأسباني

ريال مدريد 63 نقطة

برشلونة 60 نقطة

أتلتيكو مدريد 60 نقطة

أتلتيك بيلباو 50 نقطة

فياريال 43 نقطة

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان