كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

درويش: المجلس تولى إدارة الزمالك في ظروف صعبة وفخور بأجواء الانتخابات

03:01 م الأربعاء 19 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

أكد كمال درويش رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء بمقر نادي الزمالك بميت عقبة، إنه رفض تقديم استقالته من رئاسة النادي الأبيض حتى لا يتسبب في انهيار النادي في الوقت الحالي، نافيا التصريحات التي أدلى بها رؤوف جاسر المرشح لرئاسة النادي أيضا، والتي اتهمه فيها بأن دخوله لانتخابات الزمالك يأتي لتفتيت الأصوات لصالح المرشح الأخر المستشار مرتضى منصور.

وأوضح درويش، أنه عند توليه رئاسة النادي فوجئ بأن حوالي 50% من أعضاء النادي لم يسددوا قيمة الاشتراكات السنوية، مشيرا إلى أنه لجأ لإعادة مدير الاشتراكات السابق بالنادي والذي نجح في تحصيل ما يقرب من 10 ملايين جنيه من الاشتراكات السنوية، حيث ساعد هذا المبلغ في حل الأزمة المالية التي يعاني منها الزمالك منذ فترة.

وبحسب موقع الزمالك الرسمي أوضح درويش خلال مؤتمر صحفي للمجلس اليوم الأربعاء أن الإدارة التزمت كثيرا بتعليمات وزارة الرياضة بإقامة انتخابات النادي في موعدها، وبالفعل تتم حاليا في جو هادئ للغاية ووسط روح غير مسبوقة .

وذكر درويش أن بعض المرشحين تعجلوا ووصفوا الأمور بشكل غير حقيقي بعد إصراره على حضور ندوة المستشار مرتضى منصور، ولكنه فخور بالأجواء الحالية التي تسيطر على انتخابات الزمالك وهي أجواء مثالية لم تحدث من قبل في الزمالك.

وبشأن مديونيات اللاعبين أوضح رئيس الزمالك أن المجلس وفر قرابة 25 مليون جنيه من بيع شيكابالا لصالح نادي سبورتنج لشبونة ، بجانب توفير مليونين ونصف من عائد إعارة أحمد عيد عبد الملك ونفس المبلغ تنازل عنه أحمد حسن، بالإضافة إلى مليون ونصف المليون سيحصل عليها اللاعب مع بداية العام المقبل .

وشدد درويش على أن المجلس يعمل على دفع أجزاء من مستحقات لاعبي فريق الكرة وباقي الألعاب الأخرى داخل النادي لحل أزمة المستحقات التي تفجرت في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن المجلس سعى لإعادة الثقة بين الزمالك والهيئات التي يتعامل معها ، موضحا أن النادي اقترب من الحصول على رخصة أرض النادي في السادس من أكتوبر لبدء فتح العضويات وبناء استاد الزمالك وبناء الفرع الجديد.

وأشاد درويش، بعملية توزيع الاختصاصات داخل المجلس الحالي، حيث تولى أحمد مرتضى ملف العقارات وتولى هاني زادة الملف الاجتماعي، فيما تولى هاني شكري ملف الرعاية والتسويق، كما تم تكليف أيمن يونس بملف قطاع الكرة، في حين ذهبت الشئون المالية لطارق جبريل.

ووفقا لوكالة ''أ ش أ '' كشف كمال درويش إلغاء الحفل الذي كان مقررا له غدا الخميس والذي كان سيحييه محمد منير وهيفاء وهبي، وذلك بسبب إقامة ندوة رؤوف جاسر المرشح لرئاسة النادي، مشيرا إلى أنه تحدث مع قائمة مرتضى منصور لتأجيل الحفل وتم الاتفاق على هذا الأمر.

ومن جهة أخرى، قال درويش إنه لم يطلب من لاعبي الفريق الأبيض وجهازه الفني بقيادة أحمد حسام ميدو، مساندته في الانتخابات المقبلة، موضحا أنه طالب الفريق بالابتعاد تماما عن العملية الانتخابية والتركيز في البطولات التي يشارك فيها الزمالك.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان