كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

زينجا يبدأ من «الصفر» مع الجزيرة الإماراتي لمواصلة مشواره في أبطال آسيا

12:14 م الأربعاء 19 مارس 2014

زينجا يبدأ من «الصفر» مع الجزيرة الإماراتي لمواصلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
دبي - رويترز:

يعتقد الإيطالي والتر زينجا مدرب الجزيرة الإماراتي أن أفضل طريقة تساعد فريقه على التقدم في دوري أبطال آسيا لكرة القدم أن يواصل مشواره في دور المجموعات وكأنه 'سيبدأ من الصفر'.

لكن في الواقع فإن الصفر هو أبعد ما يكون عن الجزيرة صاحب أعلى رصيد لفريق إماراتي بعد نهاية النصف الأول من مشوار دور المجموعات.

وجمع الجزيرة سبع نقاط من أول ثلاث مباريات كان آخرها تعادله 2-2 مع الاستقلال الإيراني الثلاثاء بعدما فرط في تقدمه مرتين في طهران.

ونقل المركز الإعلامي للجزيرة عن زينجا قوله في المؤتمر الصحفي 'أظهرنا شجاعة كبيرة ولعبنا بدون خوف وكان بإمكاننا أن نخرج فائزين ونعود إلى الإمارات بالنقاط الكاملة لكننا لم نوفق في ترجمة الفرص.'

وأضاف المدرب الإيطالي 'لعبنا بهدوء وتركيز وقدمنا أداء دفاعيا وهجوميا متوازنا ولا أعتقد بأننا عانينا من أي مشاكل في الجانبين.'

وسجل المغربي عبد العزيز برادة هدفي الجزيرة بواقع هدف في كل شوط بينما تعادل محمد غازي وعمران زادة للاستقلال في الدقيقتين 17 و65. وهذه أول نقطة ينالها الاستقلال ليبقى في ذيل المجموعة الأولى.

وقال زينجا 'سنضع كل نتائجنا السابقة خلفنا وسننسى أننا في الصدارة عندما تواجه هذه الفرق مرة أخرى. سنبدأ من الصفر وسنقاتل حتى نجمع أكبر عدد ممكن من النقاط من المباريات المقبلة حتى نحصل على ما نريده.'

وإذا نسى الجزيرة بالفعل تصدره وخرج بالنقاط الثلاث بعد أسبوعين على أرضه أمام الاستقلال فإنه سيكون قد قطع خطوة كبيرة نحو تكرار ما فعله في 2012 عندما حقق أفضل نتيجة له وبلغ دور الستة عشر.

وبعد استضافة الاستقلال سيلعب الجزيرة في ضيافة الريان القطري (ثلاث نقاط) قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات على أرضه أمام الشباب السعودي الذي يحتل حاليا المركز الثاني بست نقاط.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان