كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بركات بعد خسارة الأهلي: لأول مرة أشعر أن ما تعلمناه كان خاطئا

12:45 م الثلاثاء 18 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

عبر محمد بركات لاعب الأهلي المعتزل، عن حزنه بعد خسارة الفريق أمام الداخلية بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من الدوري العام.

وقال بركات: "تعلمنا دائما أنه بقدر ما تعطي كرة القدم من بذل جهد ستعطيك، ولكن هذا لم يحدث للأسف في مباراة الأهلي أمام الداخلية، ولأول مرة أشعر أن ما تعملناه بالكرة كان خاطئا"

وأضاف بركات خلال برنامجه الإذاعي على راديو 9090، أن الحظ السيء هو السبب الأول لخسارة الأهلي، بالإضافة إلى التسرع والتوتر وعدم تركيز اللاعبين في الشوط الثاني من المباراة.

وأشاد نجم الاهلي المعتزل بأداء أحمد فوزي، حارس مرمى الداخلية، مشيرا إلى أن الفريق كان يفتقد لاعبين مهمين في خط الهجوم هما أحمد تمساح وسامي يوسف، ومع ذلك استطاع علاء عبد العال المدير الفني للداخلية، الفوز على الأهلي، مؤكدا انه لو لعب الفريق بنفس الأداء الذي ظهر به في مباراتيه أمام الأهلي لتصدر قائمة الدوري.

وتابع بركات أن مجهود لاعبي الأهلي ولياقتهم البدنية قلت كثيرا في الشوط الثاني بسبب الهجوم المتكتل في الشوط الأول، مشيرا إلى أن دفاع الداخلية اعتمد على التكتل وهو ما أرهق لاعبي الفريق الأحمر، مضيفا أن نجما المباراة كانا اللاعب السيد حمدي في الأهلي، وأحمد فوزي حارس مرمى الداخلية.

وحذر بركات من تقارب النقاط في الدوري واصفا اياه بالـ"خدَاع"، قائلا: " اذا خسر الأهلي أو الزمالك مباراة واحدة فإنه من الممكن أن يتراجعا إلى المركز الأخير".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان