كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي عقب خسارته: غياب التوفيق سبب تعثرنا أمام الداخلية

10:49 م الإثنين 17 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أوضح محمد يوسف، المدير الفني للأهلي، أن غياب التوفيق وإضاعة الفرص السهلة، كانا من أهم أسباب الخسارة أمام الداخلية، مشددًا على أنه لا يلوم لاعبيه لأنهم حاولوا طوال المباراة ادراك التعادل ثم الفوز، لكن التوفيق غاب عنهم، كما تألق أحمد فوزي حارس الداخلية في انقاذ مرماه في أكثر من مناسبة.

وفاز فريق الداخلية على مضيفه النادي الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ضمن مباريات المجموعة الأولى للأسبوع الـ13 من بطولة الدوري العام.


وأضاف يوسف، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد اللقاء، والتي أبرزها الموقع الرسمي للنادي، أن الفريق يعاني من ضغط المباريات على المستوى المحلي والإفريقي على فترات متقاربة، وهو ما يرهق اللاعبين، لكنه يثق في قدرة اللاعبين على تجاوز هذه المرحلة والعودة بقوة محليًا وإفريقيًا.

وأشار المدير الفنى إلى أن الفريق سوف يستعد بقوة لمواجهة أهلى بنغازي، الجمعة المقبل، في ذهاب دور الـ16 الإفريقي، وسوف يحاول استغلال الفترة المتاحة من أجل تهيئة اللاعبين نفسيًا وبدنيا، لتحقيق نتيجة إيجابية ذهابًا وإيابًا، لتضمن له مكانًا في دوري المجموعات من دوري الأبطال.

واختتم يوسف تصريحاته، بأن جدو خرج من قائمة المباراة، بسبب شكواه من آلام الأسنان، لكنه سيكون جاهزًا لمواجهة أهلى بنغازي في البطولة الإفريقي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان