كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سيميوني: لا حديث عن لقب الليجا الآن

12:59 م الأحد 16 مارس 2014

سيميوني: لا حديث عن لقب الليجا الآن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد - (إفي):

رفض الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني الحديث عن كون فريقه أحد المرشحين للقب الليجا، مشيرا إلى أنه لا حديث عن اللقب حتى 'قبل خمس جولات من انتهاء المسابقة' 'طالما احتفظ الفريق بمركزه الحالي'.

وأوضح سيميوني، في مؤتمر صحفي عقب فوزه على اسبانيول بهدف دون رد، 'لقد قلت في مناسبات أخرى. لن نتحدث عن هذا (كون الفريق مرشحا للقب) حتى يتبقى خمس جولات من عمر البطولة. اذا وصلنا كما نحن الآن، في هذه الحالة سنتحدث عن شيء آخر'.

وأبرز سيميوني أن فريقه بذل مجهودا كبيرا، مشيرا 'لقد كان فوزا صعبا لأننا كنا متقدمين بهدف واحد. وعندما لا تحسم المباراة بتسجيل هدف ثان، فإن خطر عودة الفريق في النتيجة يكون قائما، ولكن الفريق تعامل مع المباراة بشكل جيد للغاية'.

وأضاف 'في شوط المباراة الأول افتقرنا إلى الدقة بعض الشيء، ولكن ما يقوم به اللاعبون استثنائي. يقدمون أفضل ما لديهم ويحققون الانتصارات، ويحافظون على نظافة شباكهم، لا زالوا متواجدين في دوري الأبطال، وحظوظهم في الليجا قائمة'.

وعن مهاجمه دييجو كوستا، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد قال 'غابت عنه الدقة في الشوط الأول، أعجبتني الطريقة التي خرج بها من هذا الموقف. لم يكن يقدم مباراة جيدة، وأعجبتني ردة فعله في هذه اللحظة. انتظر اللحظة المناسبة. كنت أعرف أنه سيظهر، وقد ظهر'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان