كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور والفيديو.. أولتراس أهلاوي ووايت نايتس يطالبون بـ''طرد الداخلية من المدرجات''

06:42 م السبت 15 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر الناغي وإسلام الجوهري:

تصوير- مصطفى الشيمي:

نظم أعضاء روابط الأولتراس وقفة احتجاجية، اليوم السبت، أمام بوابات أندية الأهلي والزمالك والاسماعيلي والاتحاد، لرفض تواجد الداخلية بمدرجات الملاعب.

وقامت مجموعات الأولتراس بالهتاف ضد الداخلية، وضد تواجدها في المدرجات، خاصة بعد الأحداث الأخيرة، بمباراة الأهلي أمام الصفاقسي التونسي بالسوبر الأفريقي، ومباراة الزمالك أمام كابوسكورب الأنجولي، بدوري أبطال أفريقيا، وبعدها قرار الداخلية بعدم تأمين المباريات.

وطالبت مجموعات الالتراس المتمثلة في ''التراس وايت نايتس ''الزمالك''، وألتراس أهلاوي، والتراس ديفلز ''الأهلي''، والتراس جرين ماجيك ''الاتحاد السكندري''، والتراس يلو دراجون ''الاسماعيلي''، والتراس فدائيو السويس، والتراس ويلز ''المحلة''، في بيان مشترك لها، بالاستعانة بشركات أمنية خاصة لتأمين المباريات كما هو الحال في في البلاد الأخرى، حسبما ذكر البيان.

وقالت ألتراس في بيانها، ''فى كل بلاد العالم لا وجود للشرطة داخل ملاعب كرة القدم، أو فى صالات الالعاب الأخرى.. شركات تأمين المباريات ليست بدعة، ولكن نحن من تأخرنا عن غيرنا بعشرات السنين''.

وتابع البيان ''أن تكاليف تأمين وزارتكم لمباراة واحدة للجماهير تغطي تأمين المدرجات بشركات أمن خاصة لعقد كامل، أما وإن كانت الفكرة مرفوضة، فلتنقلوا مبارياتنا لدولة أخرى تؤمن على أرواحنا أكثر من هنا، نحن على استعداد للذهاب خلف أنديتنا خارج مصر، إذا لم يكن من تواجدكم في مدرجاتنا بُد''.

 

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان