كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

البايرن يسعى لمواصلة الأرقام القياسية أمام ليفركوزن بالدوري الألماني

02:57 م السبت 15 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- كريم صبحي:

ينطلق مساء السبت، الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري الألمانى بمواجهات مرتقبة لتفادي الهبوط، وأخرى لتاكيد الصدارة.

أبرز المواجهات الليلة ستجمع بين المتصدر بايرن ميونخ، بضيفه ليفركوزن صاحب المركز الرابع فى الترتيب، حيث يسعى أبناء بيب جوارديولا، المدير الفنى للبافاري، لانتصار وتأكيد قبضته على صدارة البوندسليجا، ومواصلة أرقام قياسية جديدة، بعد تحقيق الفوز الـ16 على التوالي أمام فولوسبورج الأسبوع الماضي.

وسيعتمد ''جوارديولا''، على العناصر الأساسية وأبرزها '' الفرنسى ''ريبيرى'' وهداف الدوري الكرواتي ''ماندزوكيتش'' بـ 16 هدفا.

ويتطلع ليفركوزن للاقتراب أكثر من مركز الوصافة الذى يفصله عنه 4 نقاط، أمام دروتموند، الذي يلتقي على ملعبه ''سيغنال ايدونا بارك'' بضيفه مونشنغلادباخ.

ويسعى الأسود، تحت قيادة ''يورجن كلوب'' الليلة، لحصد الثلاث نقاط وتأمين مركز الوصافة، وسيغيب عن لقاء الليله كل من الأرميني مختاريان للإيقاف، والمدافع ''سوبوتيتش'' للإصابة.

على الجانب الآخر يسعى السويسري ''فافري''، المدير الفنى لجلادباخ، إلى تفجير المفاجأة وحصد الثلاث نقاط، والاقتراب من المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

وعلى ملعب ''فيسير شتاديون'' يلتقى صاحب المركز الـ11 فيردربريمن، بمضيقه شتوتجارت، صاحب المركز الـ 15، فى لقاء يسعى فيه كلا الفريقان لانتصار والابتعاد عن شبح الهبوط.

ويلتقى اليوم فريق هيرتا برلين أمام هانوفر، ويستضيف هوفنهايم فريق ماينز، فيما يحل فولفسبورج، ضيفا على اينتراخت براونشفيج.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان