كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو: نعالج سلبيات السنوات الماضية في الزمالك وطريقنا ليس وردياً

06:14 م الجمعة 14 مارس 2014

ميدو: نعالج سلبيات السنوات الماضية في الزمالك وطري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - عبد القادر سعيد:

أكد أحمد حسام 'ميدو' المدير الفني للزمالك على أنه يعمل على علاج سلبيات فريقه التي تراكمت على مدار السنوات الطويلة الماضية على حد تعبيره.

وقال ميدو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة أن طريق الزمالك ليس وردياً وأن هناك عدد من الصعوبات التي تعترض الفريق في طريقه نحو البطولات.

وأشار ميدو إلى أنه يعمل على إيجاد حلول متعددة لضرب التكتلات الدفاعية لمنافسي فريقه في مباريات الدوري واستغلال الكرات الثابتة كأحد هذه الحلول.

وأضاف ميدو: 'نسعى للفوز على المصري للحصول على دفعة قبل مواجهة بطل زامبيا في دوري أبطال أفريقيا، هدفنا المنافسة على الدوري وبطولة أفريقيا مع التخطيط للمستقبل وزرع ثقافة المكسب في اللاعبين'.

وتابع المدير الفني للزمالك قائلاً: 'هناك قوام أساسي للفريق لا يتم تغييره، سياسة تدوير اللاعبين أمر نستخدمه لإراحة اللاعبين بالرغم من غياب الانسجام أحياناً لكنه مهم جداً، والمرحلة المقبلة ستشهد ثبات التشكيل '.

وعن مباراة المصري قال ميدو: 'يمتلكون فريق جيد يدربه مدير فني جيد وهو ما سيصعب من المباراة على الزمالك، أي فريق يواجهنا يلعب بشكل دفاعي ويعتمد على الهجمات المرتدة، لأن أي فريق يهاجمنا سيخسر، وأتمنى أن أصل بالزمالك للمستويات الأوروبية في كرة القدم'.

وأنهى ميدو تصريحاته بالحديث عن دومينيك قائلاً: 'نعتمد عليه محلياً رغم عدم قيده أفريقياً من أجل الاستفادة منه في دوري أبطال أفريقيا عند فتح باب القيد من جديد'.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان