كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حسن حمدي: خالد عبدالعزيز تغير موقفه بعد توليه منصب وزير الرياضة

12:25 م الخميس 13 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- نورهان سراج:

قال حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي، إن خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة تغير موقفه بعد توليه المنصب، حول إجراء الانتخابات قبل الانتهاء من إعداد قانون الرياضة، وكذلك حسن مصطفى، وخالد زين، ممثلا اللجنتين الأوليمبيتين الدولية والمصرية.

وأضاف حمدي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم الخميس، في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، حضره محرر مصراوي، إن اللجنة الثلاثية التي تم تشكيلها لحل أزمة الرياضة المصرية لها قرارات ايجابية وسلبية وفقا للظروف التي تمر بها مصر، معبرا عن احترامه لجميع القرارات.

وتساءل حمدي عن مصير المجالس المنتخبة بعد الانتهاء من إعداد قانون الرياضة: ''هل ستفرض هذه القوانين على مجلس خاض الانتخابات وفقا لقانون آخر؟، يجب أن يُوضع هذا في القانون لتجنب الأخطاء''

وردا على ما ذكره الوزير خلال مؤتمر اللجنة الثلاثية، بخصوص أن ما دفعه لإقامة الانتخابات في موعدها هو فتح باب الترشح بالفعل ودعوة النادي الأهلي والزمالك لعقد جمعيات عمومية، قال حمدي إن الأهلى كان قد دعا في شهر يوليو الماضي لعقد جمعية عمومية غير عادية وفتح باب الترشح وقام ابو زيد وزير الرياضة وقتها بالغاء الجمعية وتأجيل الانتخابات، مشيرا الى انه يمكن الغاءها مرة أخرى طالما الغيت سابقا.

وأشار إلى أن النادي الأهلي يريد أن يسير في الطريق الصحيح عن طريق وضع لوائح والسير على قانون صحيح، ولكنه أشار إلى أنه لا يستطيع فعل ذلك بعد قرارات اللجنة الثلاثية، قائلاً: " سننتظر ونرى إلى أين ستسير الرياضة المصرية".

وكان تم تشكيل لجنة ثلاثية من وزير الرياضة خالد عبدالعزيز، وحسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ممثلا للجنة الأوليمبية الدولية وخالد زين وعلاء مشرف ممثلا اللجنة الأوليمبية المحلية، لحل أزمة الرياضة المصرية، وتهديدات وقف النشاط، وإعداد قانون للرياضة، ومصير الانتخابات ومجالس الأندية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان