كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

التليفونات يضع الزمالك خارج الخدمة ويفرض عليه التعادل بالدوري

09:56 م الأربعاء 12 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تعادل فريق الزمالك مع تليفونات بني سويف، اليوم الأربعاء، بدون أهداف، في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري، لحساب المجموعة الثانية على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وبهذا التعادل، يرتقي الزمالك إلى النقطة الـ15 في المركز الرابع، مع العلم أن له مباراة مؤجلة، فيما ظل التليفونات بالمركز العاشر قبل الأخير برصيد تسع نقاط، في جدول ترتيب المجموعة الثانية من المسابقة.

كثف الزمالك بقيادة المدرب أحمد حسام "ميدو" من هجماته طوال المباراة، خاصة في الجزء الثاني منها في لقاء كان حارس التليفونات نجمه، حيث تصدى لكرة عبد الشافي من ركلة ثابتة قوية بعيدة المدى في الدقيقة 62، وأخرى أمام دومينيك الذي تعثر بالكرة من أمامه رغم مروره من الحارس في الدقيقة 74.

وقبل نهاية اللقاء، أقحم ميدو كل من عرفة السيد وأحمد ابراهيم، بدلًا من أحمد جعفر ودومينيك دا سيلفا، أملًا في تنشيط ثلث هجومه أمام المرمى، ولكن دون جديد، لتنتهي المباراة على حال ما انطلقت بالتعادل السلبي (0-0).

جدير بالذكر أن الزمالك عانى من غيابات عديدة في لقاء اليوم، حيث افتقد لمجهودات كل من صلاح سليمان للإصابة، وهاني سعيد للمرض، بالإضافة إلى كل من عمر جابر ونور السيد للإيقاف.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان