كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يستضيف تليفونات بني سويف في اللقاء المؤجل بالدوري

11:58 ص الأربعاء 12 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

يلتقي فريق نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، في الخامسة والنصف، بفريق تليفونات بني سويف في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري لحساب المجموعة الثانية على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك اللقاء بمعنويات عالية بعد التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل السلبي مع كابوسكورب في ملعبه بأنجولا.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 14 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين بخلاف مباراة اليوم، ويحتل تليفونات بني سويف المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

ويعانى الزمالك من غيابات عديدة في لقاء اليوم حيث يفتقد مجهودات كل من صلاح سليمان للإصابة و هاني سعيد للمرض بالإضافة إلى كل من عمر جابر ونور السيد للإيقاف .

واختار الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام "ميدو" 19 لاعبا للمباراة هم عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم جنش وياسر إبراهيم وحمادة طلبة ومحمد أحمد ابراهيم الظهير الأيسر وحازم إمام وأحمد سمير ومحمد عبد الشافي وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي وعمر اسماعيل ومؤمن زكريا وإسلام عوض وعرفة السيد ودومينيك وأحمد جعفر وأحمد علي .

وكان محمود فتح الله مدافع الفريق قد انضم لمعسكر الزمالك بالأمس بعد حل أزمة ايقافه بسبب المستحقات المتأخرة لوكيل اللاعب لديه .

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان