كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بلان ينفي وجود مشكلة مع كافاني

06:46 م الثلاثاء 11 مارس 2014

بلان ينفي وجود مشكلة مع كافاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
باريس، (إفي):

نفى المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لوران بلان، وجود خلاف مع مهاجمه الأوروجوائي إدينسون كافاني، على الرغم من انخفاض مستواه بصورة ملحوظة خلال الشهور الماضية.

وقال بلان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة باير ليفركوزن الأربعاء في اياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 'أنا سعيد، الأمر يتعلق بكم أنتم، الصحفيين، أنتم من تخترعون مشاكل لا أصل لها'.

وغاب كافاني عن مباراة البي إس جي في الدوري السبت الماضي أمام باستيا حيث لم يصل في الوقت المناسب قادما من أوروجواي.

وكان اللاعب مكث في مونتفيديو عقب خوض وديه مع منتخب بلاده لانهاء اجراءات طلاقه من زوجته سوليداد كابريس، التي أنجب منها ابنين.

ويأتي هذا الأمر عقب بغيابه لشهر عن الملاعب بسبب الاصابة، وهو الأمر الذي دفع بعض وسائل الاعلام المحلية للقول بانه لا يشعر بالراحة في العاصمة الفرنسية.

وصرح بلان 'أمام هذه التعليقات، اللاعب لم يتمكن من الدفاع عن نفسه بسبب اصابته، اضافة لمشاكله الشخصية، كل هذه الأشياء دفعت الصحف لاختلاق مشكلة ليست موجودة من الأساس'.

يشار إلى أن المهاجم الأوروجوائي (27 عاما) سجل 14 هدفا في الدوري المحلي وأربعة في دوري الأبطال ولا يلعب بصورة أساسية مع ناديه منذ 31 يناير الماضي.

وانتقل كافاني في بداية الموسم إلى نادي العاصمة الفرنسي قادما من نابولي الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 65 مليون يورو وتعتبر هي الأغلى في تاريخ كرة القدم الفرنسية.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان