كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الكويت الكويتي يسعي للدفاع عن لقبه الأسيوي أمام فنجاء العماني

09:55 م الإثنين 10 مارس 2014

الكويت الكويتي يسعي للدفاع عن لقبه الأسيوي أمام فن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الكويت - سبورتس أرابيا:

يسعى الكويت الكويتي إلى مواصلة مشوار الدفاع عن لقب بطل كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على فنجاء العماني الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي النجمة اللبناني في بيروت مع الجيش السوري.

الكويت بدأ رحلة الدفاع عن اللقب بفوز صعب على أرضه في الجولة الأولى على النجمة بهدف وحيد، في حين تعادل الجيش مع فنجاء سلباً.

وكان الكويت توج باللقب للمرة الثالثة (رقم قياسي) في الموسم الماضي إثر تغلبه على مواطنه القادسية في المباراة النهائية 2-0.

وحاول الكويت المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا هذا الموسم لكنه عجز عن الوصول إلى دور المجموعات إثر إقصائه من الملحق الخاص بها بخسارته في الدور التمهيدي الثالث أمام مضيفه لخويا القطري 1-4، بعد فوزه في الدور التمهيدي الأول على ضيفه الشرطة العراقي 1-0 وفي الثاني على مضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزباكستاني 3-1.

يبرز في الكويت البرازيلي روجيرو دي أسيس كوتينيو والتونسيان عصام جمعة وشادي الهمامي والإيراني جواد نيكونام وفهد العنزي وعبد الهادي خميس ووليد علي.

وفي المباراة الثانية، يتطلع النجمة إلى تحقيق فوزه الأول مستفيداً من إقامة المباراة على أرضه، لكن الفريق السوري بقيادة مدربه أنس مخلوف يأمل بدوره في الخروج بالتعادل على الأقل كما فعل في مباراته الأولى أمام فنجاء.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان