كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سانت ايتيين يلحق بموناكو الهزيمة الأولى هذا العام بالدوري الفرنسي

09:51 م السبت 01 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس (رويترز)

تعرض موناكو لأول هزيمة هذا العام حين خسر 2-صفر أمام سانت ايتيين الطامح للتأهل للعب في اوروبا يوم السبت ليبقى متأخرا بخمس نقاط أمام باريس سان جيرمان المتصدر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وافتتح لاعب الوسط فابيان لوموان التسجيل في الدقيقة 17 بتسديدة رائعة وأضاف رومان حمومة الهدف الثاني في الدقيقة 67 ليتقدم سانت ايتيين للمركز الثالث المؤهل لتصفيات دوري أبطال اوروبا.

ولم يخسر موناكو قبل يوم السبت أي مباراة في جميع المسابقات لكن رصيده تجمد اليوم عند 56 نقطة من 27 مباراة مقابل 61 نقطة لسان جيرمان الذي تتبقى له مباراة. وفي رصيد سانت ايتيين 48 نقطة.

وبوسع سان جيرمان المدافع عن اللقب والساعي لإحراز اللقب الثاني على التوالي للمرة الأولى في تاريخه توسيع الفارق مع ملاحقه إلى ثماني نقاط لو هزم ضيفه اولمبيك مرسيليا في مباراة قمة يوم الأحد.

وبدأ سانت ايتيين - الذي حقق الفوز السادس في آخر سبع مباريات على أرضه - بقوة اليوم رغم سوء أرضية الملعب وأهدر لوموان فرصة خطيرة بتسديدة قوية حادت عن المرمى في الدقيقة 14.

لكنه ومن كرة مشابهة بعدها بست دقائق منح التقدم لصاحب الأرض بتسديدة من 25 مترا.

وفشل موناكو في تهديد ستيفان روفييه حارس سانت ايتيين إلا قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول حين أبعد لوموان محاولة قريبة المدى من المدافع نيكولا عصمت ميرين الذي لعب بدلا من الظهير المريض إيريك أبيدال.

وواصل موناكو ضغطه في الشوط الثاني لكن سانت ايتيين عزز تقدمه بهدف آخر حين انطلق المهاجم حمومة بالكرة لمسافة طويلة ومر من أربعة مدافعين وساعده الحارس المنافس دانييل سوباسيتش الذي فشل في الإمساك بتسديدته.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان