كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مارتينو: كان أسبوعا سيئا لكننا قادرين على تصحيح المسار

05:52 م السبت 01 مارس 2014

مارتينو: كان أسبوعا سيئا لكننا قادرين على تصحيح ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة، (إفي):

أكد الأرجنتيني خيراردو 'تاتا' مارتينو، المدير الفني لفريق برشلونة، اليوم السبت أن فريقه مر بأسبوع سيئ بعد الهزيمة أمام ريال سوسييداد بثلاثة أهداف مقابل واحد في الجولة السابقة من الليجا، الا أنه أبدى ثقته في قدرة لاعبيه على تصحيح المسار أمام ألميريا في المباراة التي تجمع بينهما غدا الأحد في اطار منافسات الجولة الـ26 من الدوري.

وقال مارتينو، في مؤتمر صحفي، 'لقد كان أسبوعا سيئا لأننا لم نحقق الفوز' أمام ريال سوسييداد، الهزيمة التي كلفت النادي الكتالوني صدارة الدوري لصالح ريال مدريد.

وأقر مارتينو أنه يقود 'فريقا ينتقد ذاته بدرجة كبيرة'، لذا فلا يساوره أدنى شك في ردة فعل لاعبيه غدا أمام ألميريا، مشيرا 'ردة فعل الفريق ستكون على أكمل وجه'.

واعتبر أن وضع النادي بعد الخسارة وفقدان صدارة الدوري 'يفرض علينا الكثير'، لذا فهو يرى أن المشاعر التي تراود البعض 'لابد من تغييرها'.

وأوضح 'لابد من الفوز (على ألميريا). كل شيء في الدوري يعتمد علينا، ولكن هناك حقيقة واحدة، ستكون أمامنا المزيد من الفرص اذا لعبنا بنفس المستوى الذي ظهرنا به في مانشستر' أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، اللقاء الذي انتهى بفوز البرسا بثنائية نظيفة.

وأشار إلى أن 'تواجد برشلونة في كل البطولات' في مطلع مارس يصب في مصلحة الفريق، موضحا 'هذا ما يسعى له البرسا، ونصف دستة من الفرق في أوروبا. قبل 80 يوما على انتهاء المنافسات وفي ظل فرصنا الحالية، انه أمر مقبول للغاية'.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان