كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المحترفون: مواجهة مصرية في الدوري البرتغالي.. وصلاح في انتظار الفرصة كاملة

01:33 م السبت 01 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- نورهان سراج:
يستعد المحترفون المصريون لأسبوع حافل بالمواجهات القوية بالمباريات الأوربية، ويقدم مصراوي لقراءه تقريرا عن أهم مباريات المحترفين لهذا الاسبوع:

محمد صلاح

يستقبل نادي فولهام نظيره تشيلسي المتصدر برصيد 60 نقطة، على ملعب ''كرافين كوتاج''، معقل نادي فولهام، ضمن مباريات الأسبوع الـ28 من الدوري الانجليزي، حيث يصارع فولهام على البقاء بالدوري من خلال المركز الأخير برصيد 21 نقطة، بينما تشيلسي المتصدر بفارق نقطة وحيدة عن الارسنال، يسعى للحفاظ على الصدارة.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز تشيلسي بهدفين مقابل لا شئ.

وغاب المصري محمد صلاح عن مباراة فريقه الأخيرة أمام إيفرتون، والتي حقق فيها البلوز فوزا صعبا بعد إحراز جون تيري هدفا قاتلا في الدقيقة 93 ليعزز صدارة فريقه.

وكانت المشاركة الأخيرة لصلاح مع فريقه، أمام مانشيستر سيتى، فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتى خسرها تشيلسى بهدفين دون رد، ولعب صلاح الشوط الثانى بالكامل.

ويبحث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي، عن إراحة اللاعبين الأساسيين بعد مباراته مع فريق جالطة سراي التركي، وربما يشارك صلاح في مباراة اليوم السبت أمام فولهام.

(فولهام - تشيلسي) تقام اليوم السبت في الساعة 5:00 عصرا

أحمد المحمدي

يخوض الظهير الأيمن لهال سيتي، أحمد المحمدي، مواجهة صعبة مع فريقه أمام نادي نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت، بستاد ''كينجستون كوميونيكاشنز''.

ويحتل هال سيتي المركز الـ11 برصيد 30 نقطة، بينما يحتل نيوكاسيل المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

وساهم محمدي في فوز فريقه على نادي كارديف في مباراته الأخيرة برباعية نظيفة، وقدم اثناء المباراة اداء مميزا.

وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز هال سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لنيوكاسل.

(هال سيتي - نيوكاسل يونايتد) تقام اليوم السبت في الساعة 5:00 عصرا

شيكابالا

قال ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة، إن شيكابالا سيبدأ التدريب بداية من الأسبوع القادم، بعد تعرضه للإصابة بالقدم في إحدى مباريات الفريق الثاني، وأنه بدأ في التماثل للشفاء وربما يشارك مع الفريق الثاني.

بينما يغيب الفهد الأسمر عن مباراة فريقه الأول في مواجهة سبورتينج براجا، في إطار الأسبوع الـ21 من الدوري البرتغالي، التي تقام اليوم السبت، على ملعب خوسيه الفالادي، وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز لشبونة بهدفين مقابل هدف لبراجا.

(سبورتينج لشبونة - سبورتينج براجا) تقام اليوم السبت في الساعة 10:15 مساء.

حسام غالي

تشهد مباراة ليرس البلجيكي أمام ''اوه لوفن''، عودة لاعب خط الوسط حسام غالي، بعد إيقافة مبارتين بسبب الإنذارات، حيث غاب غالي عن لقاء فريقه الأخير أمام ''أوستند'' والتي انتهت بخسارة ليرس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتقام مباراة ليرس الذي يحتل المركز الـ12 برصيد 30 نقطة، وأوه لوفن الذي يحتل المركز الـ15 برصيد 23 نقطة،اليوم السبت، في إطار الأسبوع الـ28 من الدوري البلجيكي.

(لييرس - اوه لوفن) تقام اليوم السبت في الساعة 9:00 مساء.

أحمد حجازى

يواجه نادي فيورنتينا الذي يضم اللاعب المصري احمد حجازي، نظيره لاتسيو، يوم الأحد، على ملعب أرتيميو فرانكي، ضمن مباريات الأسبوع الـ26 من الدوري الإيطالي.

وتعادل فريق فيورنتينا بصعوبة مع مضيفه بارما بهدفين لكل منهما، ليرفع فيورنتينا رصيده الى 45 نقطة في المرز الرابع، بينما يحتل لاتسيو المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

وكانت مباراة الدور الاول بين فيورنتينا ولاتسيو انتهت بالتعادل السلبي.

ومازال حجازي في مرحلة التأهيل بعد إجراءه جراحة الرباط الصليبي للمرة الثانية.

(فيورنتينا - لاتسيو) تقام الأحد في الساعة 9:45 مساء

صالح جمعة وعلي غزال وكوكا

وفي الدوري البرتغالي ضمن مباريات الأسبوع الـ21 يواجه نادي ناسيونال ماديرا الذي يضم اللاعبان المصريان صالح جمعة وعلي غزال، نظيره ريو آفي الذي يضم اللاعب المصري أحمد حسن كوكا.

تقام المباراة على ملعب ماديرا، حيث ينافس ماديرا الذي يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة على الدخول الى المربع الذهبي، بينما يحتل ريو آفي المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

وشارك علي غزال في مباراة فريقه الأخيرة أمام أكاديميكا كلاعب أساسي ولعب المباراة كاملة، فيما شارك صاح جمعة كبديل في الشوط الثاني.

(ناسيونال ماديرا - ريو آفي) تقام يوم الأحد في الساعة 6:00 مساء

محمد النني

ويواجه نادي بازل متصدر الدوري السويسري والذي يضم اللاعب محمد النني، نظيره نادي ثون، على ملعب لاشين، في إطار مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري السويسري، حيث يسعى النني للحفاظ على صدارة فريقه بعد تعادله في المباراة الأخيرة التي جمعته مع مضيفه ''جراسهوبرز'' بهدف لكل منهما، ليصبح رصيد بازل 43 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن يانج بويز صاحب المركز الثانى بترتيب الدوري.

وشهدت المباراة الأخيرة نزول النني في الدقيقة 61 بعدما دفع به مورات ياكين المدير الفني للفريق، ليكون بديلا لديلجادو.

(ثون - بازل) تقام يوم الأحد في الساعة 2:45 ظهرا

محمود كهربا

ويستقبل نادي سانت جالين نظيره لوزيرين الذي يضم اللاعب المصري محمود عبد المنعم ''كهربا''، على ملعب ايسبينموس، حيث يصارع لوزيرين من أجل البقاء في المربع الذهبي من خلال المركز الرابع برصيد 35 نقطة، بعد خسارته في مباراته الأخيرة أمام يونج بويز بهدفين مقابل هدف.

وكان كهربا قد سجل هدفا في اللقاء على الرغم من خسارة فريقه، ليصبح كهربا هداف لوزيرين بتسجيله 7 أهداف.

(سانت جالين - FC لوزيرين) تقام الأحد في الساعة 5:00 عصرا

أحمد عيد عبد الملك

ويشارك أحمد عيد عبد الملك في مباراة فريقه الأهلي بنغازي الليبي، أمام نادي بيريكوم تشيلسي الغاني، في إطار الدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، يوم الأحد، في الساعة الخامسة عصرا.

ويقوم بتدريب فريق أهلي بني غازي، طارق العشري، المدير الفني السابق لحرس الحدود.

(بيريكوم تشيلسي - الأهلي بنغازي ) تقام الأحد في الساعة 5:00 عصرا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان