كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. فيفا 14: صلاح في تشيلسي = ربع مليون

06:34 م السبت 08 فبراير 2014

بالصور.. فيفا 14: صلاح في تشيلسي = ربع مليون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

لا يزال محمد صلاح المنضم حديثا لصفوف نادي تشيلسي الانجليزي يجني مكاسبة 'المعنوية' بعد انمضامه للبريميرليج سواء بعد طرح منتجاته الخاصة بالمحلات الرسمية للنادي اللندني أو على صعيد اللعبة الاليكترونية الأشهر لمحبي كرة القدم 'فيفا 2014' بعد التحديث الجديد للعبة ونزول اللاعب رسميا في تشكيل الفريق بجانب طرح الكارت الخاص به في تطبيبق الخاص بـ' FIFA Ultimate Team' وارتفاع سعر اللاعب بصورة 'جنونية' دون أن يقدم نفسة بالدوري الاقوي في العالم بعد.

والـ'FUT' هو تطبيق تم استحداثه في لعبة كرة القدم الالكترونية الشهيرة 'FIFA' بداية من عام 2009، وهو التطبيق الذي يستطيع فيها مستخدم اللعبة بناء فريق خاص به من جميع اللاعبين بخلاف النظام التقليدي بأن تلعب بفريق مشهور، 'ويمكنك معرفة شرح كامل لكل ما يخص هذا التطبيق من خلال الرابط التالي.. اضغط هنا'.

وكان سعر الكارت الخاص بصلاح في تطبيق الـ'FUT' والذي كان متداول بقميص ناديه السابق بازل السويسري قد شهد ارتفاعا اربعة اضعاف بعد اعلان انضمامه للبلوز تشيلسي وقبل أن يتم طرح الكارت الخاص بقميص البلوز، حيث كان يتراوح سعرة بين 1000 و 2000 'كوين' (الكوين هو مسمى العملة المستخدمة في التطبيق)، وبمجرد إعلان انتقاله للبلوز تم تداوله بأسعار تفوق الـ8000، اي ما يقرب من 4 اضعاف سعره الاصلي.

وقامت الشركة المنتجة للعبة 'فيفا 14' في وقت سابق بهذا الاسبوع بتحديث الانتقالات في اللعبة بعد انتهاء الميركاتو الشتوي، وتم طرح الكارت الخاص باللاعب بقميص تشيلسي والذي شهد ارتفاع 'جنوني' في سعر اللاعب وصل الي ربع مليون 'كوين' بعد طرحة بالاسواق، وفي بعض الأحيان يشتعل المزاد للحصول على خدمات اللاعب بقميص البلوز ليفوق الربع مليون 'كوين'.

ويأتي هذا الارتفاع الجديد في سعر صلاح رغم مقارنته بنجوم أخريين معتاد أن تتواجد بتلك الاسعار الخيالية ليؤكد شعبية اللاعب في عالم كرة القدم وثقة الجماهير في قدراته بالرغم من أن صلاح لم يقدم نفسة في الدوري الانجليزي بالشكل الذي يؤدي الي تداول الكارت الخاص به بتلك الاسعار الجنونية.

صورة للسعر المتداول لصلاح بالكارت الخاص بمقيص تشيلسي


صورة للسعر المتداول لصلاح بعد انتقالة لتشيلسي بكارت بازل

صورة للسعر المتداول لصلاح اثناء وجوده في بازل

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان