كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أخبار المحترفين: ''صلاح'' يستعد لظهوره الأول مع تشيلسي و''الننى'' يواصل تألقه مع بازل

10:54 ص السبت 08 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

يستقبل، اليوم، نادي تشيلسي الإنجليزي في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث ستتجه أنظار جماهير الكرة المصرية وعشاق البلوز الى ملعب ستامفورد بريدج في تمام الساعة الخامسة، لمتابعة الدولي المصري محمد صلاح في أول ظهور له بقميص تشيلسي بعد انتقاله من فريق بازل السويسري.

ويحتل تشيلسى المركز الثالث برصيد 53 نقطة تضعه بينما يأتي نيوكاسل في المركز الثامن ب 37 نقطة .

ويسعى الدولي المصري احمد المحمدي لاعب هال سيتي فى مساعدة فريقه لحصد الثلاث نقاط للخروج من دوامة الهبوط وذلك عندما يحل ضيفاً على فريق سابقه سندرلاند على ملعب الضوء في تمام الساعة الخامسة .

هال سيتى يحتل المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة ويأتي خلفه مباشرة سندرلاند بنفس الرصيد من النقاط.

وفى الدوري البرتغالي يستقبل نادي ناسيونال ماديرا ضيفه فريق بيلينينسيش على ملعب ماديرا معقل في إطار الجولة الـ 18 من الدوري البرتغالي الممتاز وشهدت قائمة هذه المباراة دخول المصريين غزال وصالح جمعة .

ويسعى اللاعبان إلى إثبات جدارتهما باللعب كأساسيين مع ماديرا الذى يحاول جاهدا فى حجز معقد في المركز الأربعة الأولى على أمل اللعب فى إحدى الدوريات الأوروبية ،ماديرا يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة وبيلينينسيش المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة، المباراة ستقام فى تمام الساعة الثامنة مساء.

وإلى الملاعب البلجيكية، يواجه ، اليوم ، فريق ليرس البلجيكي الذى يلعب له نجم خط وسط منتخب مصر حسام غالى أمام فريق مونز في الأسبوع 24 من مسابقة الدوري البلجيكي الممتاز.

ويسعى ليرس الحصول على الثلاث نقاط والابتعاد عن شبح الهبوط ، ليرس يمتلك من النقاط 27 نقطة ويأتي فى المركز الثاني عشر بينما يحتل فريق مونز المركز الأخير برصيد 13 نقطة، المباراة ستقام فى تمام الساعة التاسعة مساء.

وإلي الملاعب السويسرية التى تشهد تألق اللاعب محمد الننى لاعب بازل السويسري متصدر الدوري السويسري حتى الآن برصيد 36 نقطة .

ويواجه متصدر الدوري السويسري فريق يونج بويز صاحب المركز الثاني فى إطار منافسات الاسبوع الـ 20 من الدوري السويسري

فريق بازل يتصدر الدورى السويسرى برصيد 36 نقطة ويأتى فريق يونج بويز فى المركز الثانى برصيد 34 نقطة، المباراة ستقام فى تمام الساعة التاسعة الا الربع مساء.

وعلى صعيد نفس المسابقة يلتقى محمود عبد المنعم كهربا مع فريقه لوزيرين خارج ملعبه أمام فريق ثون.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان