كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو: الغيابات لن تؤثر على الزمالك أمام دوانز .. والجماهير سلاحنا للفوز

06:23 م الجمعة 07 فبراير 2014

ميدو: الغيابات لن تؤثر على الزمالك أمام دوانز .. و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – طارق طلعت:

يرى أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الزمالك أن الغيابات التي يعاني منها الفريق لن تؤثر على الأداء أمام دوانز بطل النيجر يوم الأحد بدوري أبطال افريقيا ، مشددا على أن الجماهير هي سلاح الفوز.

وسيغيب عن الزمالك الثنائي صلاح سليمان وهاني سعيد بسبب الإصابة في المباراة التي ستقام يوم الأحد ضمن الدور الـ 64 من بدوري أبطال افريقيا.

وقال ميدو من خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره مراسل يالاكورة :' الثنائي سليمان وهاني سعيد لن يشاركا في المباراة المقبلة ، وهما من العناصر الهامة لكن غيابهما لن يؤثر على الفريق خاصة في ظل اتباع سياسة التدوير التي يسير عليها الفريق منذ فترة'.

وأبدى ميدو سعادته بحضور الجماهير لهذه المواجهة وعبر عن ذلك قائلا :' سعيد بحضور الجماهير ، هي سلاحنا للفوز والعبور إلى المرحلة التالية، وأحب أن اوجه الشكر للمسئولين من أجل السماح للجماهير بحضور المباراة واتمنى أن تظهر الجماهير مسئولية ومساعدة الأمن على العبور بالمواجهة إلى بر الأمان'.

وعن الخصم الذي سيواجه الزمالك قال ميدو :' شاهدت مباراة واحدة لبطل النيجر دوانز ، لكن هناك عدد من العناصر تغير ، ننتظر مباراة من جانب السفارة لمشاهدتها قبل المواجهة'.

وأضاف :' نريد الفوز بعدد كبير من الأهداف ، لكن لن أضغط على اللاعبين في هذا الصدد حتى لا يؤثر عليهم بالسلب'.

وعن إسلام عوض قال ميدو :' اللاعب تعرض للظلم خلال الفترة الماضية ، لديه إمكانيات كبيرة ، ولن أدفع به حتى يكون في قمة فورمته'.

وسيواجه الزمالك دوانز يوم 16 من الشهر الجاري في مباراة العودة.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان