كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. بيليه يهاجم مارادونا .. علاقة الفيش بالجمهور سيئة .. وبالوتيللي لم يعد طفلا

12:09 م الجمعة 07 فبراير 2014

صباحك أوروبي .. بيليه يهاجم مارادونا .. علاقة الفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.


ايطاليا

كورييري ديلا سبورت

اغلاق نصف ملعب روما

فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس عقوبة إغلاق اثنين من المدرجات خلال مباراتين على ملعب فريق روما، بسبب الهتافات العدائية لجماهير الفريق خلال المباراة امام نابولي الأربعاء في كأس إيطاليا. واستند قاض رياضي في حكمه إلى تقرير الحكام الذين سمعوا جماهير روما يرددون عبارة 'أغسلهم بالنار، يا بركان فيزوف اغسلهم بالنار' ضد جماهير نابولي. وجاء الهتاف، الذي يشيرإلى بركان نشط بالقرب من نابولي، من المدرجين الشمالي والجنوبي لاستاديو اوليمبيكو ، ويمثل شكلا من أشكال التمييز الإقليمي.
ورددت جماهير روما هتافات مماثلة خلال المباراة امام نابولي في 18أكتوبر الماضي، ليتلقى عقوبة غلق جزء من مدرجاته مع وقف التنفيذ، وهذا يتضمن العقوبة التي تم الاعلان عنها اليوم.

وفرضت غرامة مالية قدرها 05 الف يورو على نابولي بجانب غرامة إضافية 30الف يورو بسبب القاء الجماهير الألعاب النارية إلى أرض الملعب وعلى مدرجات الفريق الضيف.
كذلك تعرض نابولي لغرامة قدرها 15الف يورو بسبب القاء الجماهير المقذوفات إلى أرض الملعب. وسيتعرض روما لعقوبة اغلاق جزء من مدرجاته خلال المباراتين أمام سامبدوريا وإنتر ميلان في 16 فبراير والثاني من مارس على الترتيب.


باولو روسي : وجود بالو تيلي في المنتخب حتمي

اكد باولو روسي أن تواجد 'المشاغب' ماريو بالوتيلي مهم للغاية لتعزيز حظوظ 'الأزوري' في المنافسة على لقب كأس العالم في الصيف بالبرازيل. وأحرز روسي البالغ من العمر 57 عاما ستة أهداف مع المنتخب الإيطالي في نهائيات كأس العالم 1982، ليساعد بلاده على إحراز اللقب، ويعتقد مهاجم يوفنتوس وميلان السابق أن بالوتيلي بامكانه القيام بنفس الدور في المونديال المقبل. وقال روسي في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام: 'بالوتيلي ليس بالشخصية السهلة، لكنه من نوعية اللاعبين الذين لا يوجد أمامك خيار سوا تقبلهم كما هم، يمكنك توقع العديد من الأشياء الرائعة من لاعبين أمثاله، لأنهم يتمتعون بالموهبة، لكنهم لا يتصرفون دائما بالطريقة المناسبة'.

وأضاف روسي: 'يمكنك الحصول على تصرفات عقلانية من لاعبين أقل مهارة، لكننا نحتاج للاعب مثل بالوتيلي، تحتاج للاعبين عظماء من أجل إحراز الألقاب، وكان ماريو يقدم أداء جيدا دائما مع المنتخب الوطني، بغض النظر عن تصرفاته'.

ويعتقد روسي أن بالوتيلي لن يبقى شخصا متهورا طوال مسيرته الكروية وقال: 'أعتقد أنه يصبح أكثر نضجا مع مرور الوقت، لقد مر بالعديد من المواقف الصعبة التي ساعدته على النضوج، والآن يصل إلى سن يمكنه النضج أكثر خلاله، لم يعد طفلا'. وختم روسي حديثه بالقول: 'برأيي فإن بالوتيلي لديه الكثير ليقدمه، نتوقع منه الكثير دائما لأن الكل يقول أنه موهوب، ربما لم يقدم أفضل لديه بعد خصوصا فيما يتعلق بتركيزه، لكنه لاعب مهم بالنسبة للمنتخب الوطني لذلك يجب علينا التمسك به'. و يذكر أن المنتخب الإيطالي وقع في المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم 2014 والتي تضم أيضا كل من أوروجواي وانجلترا وكوستاريكا.

جازيتا ديلا سبورت

فشل انتقال رانوكيا الى جالتاسراي بسبب مطالبه المادية

لم تنجح جهود نادي جالتا سراي التركي في التوصل إلى اتفاق مع أندريا رانوكيا مدافع انتر ميلان بسبب الطلبات المادية المرتفعة من اندريا على حد وصف مسئولي النادي التركي.
وكان مسئولو جالطه سراي قد حاولوا ضم اللاعب قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية في تركيا قبل ان يفشل الطرفان في التوصل إلى صيغة اتفاق.

وقال المتحدث الرسمي باسم النادي التركي في تصريحات : ' حاولنا ضم رانوكيا حتى الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات ولكن الامور في النهاية انتهت دون التوصل إلى اتفاق'.

وأضاف : ' لقد طلب الحصول على 2.4 مليون يورو في 4 أشهر فقط وهو امر مثير للضحك ولا يمكن اعتباره امر منطقي والتفكير فيه من الاساس'. واختتم المسئول التركي حديثه قائلاً ' توصلنا لاتفاق مع الانتر لاستعارة اندريا حتى نهاية الموسم ولكننا فشلنا في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب نفسه'.


هيرنانيس لا يبحث عن المال انما الالقاب

أكد هرنانيس أنه انتقل إلى إنتر ميلان ي قادما من لاتسيو بحثا عن الألقاب والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، وليس من أجل المال. وانتقل هرنانيس إلى إنتر ميلان في اليوم الأخير من سوق الإنتقالات الشتوية مقابل 20 مليون يورو، ما أجج مشاعر الغضب والكراهية لدى جمهور لاتسيو تجاه رئيس النادي كلاوديو لوتيتو. وكان لوتيتو قد ذكر مؤخرا أنه تلقى أكثر من 50 تهديدا بالقتل بعد التخلي عن هرنانيس، وأراد الأخير تصفية الأجواء من خلال التأكيد على أن قرار الرحيل كان لأسباب رياضية. وفي تصريحات لقناة تلفزيون برازيلية ، قال هرنانيس: 'أريد أن أوضح أنني لم أتعرض للضغط لأقول شيئا، اخترت الرحيل ولم تكن مسألة مال، بعد ثلاثة أعوام ونصف رائعة تم خلالها معاملتي بطريقة جيدة من قبل لوتيتو و(المدير الرياضي في لاتسيو إيجلي) تاري، أدركت أنه إذا أردت اللعب في دوري أبطال أوروبا والفوز بالسكوديتو، فإن علي خوض تجربة جديدة'.

وأضاف: 'مع لاتسيو لم نكن أنا وزملائي قادرين على تحقيق أهدافنا، لذلك استغليت الفرصة فور وصولها، وعندما جاء عرض انتر ميلان فكرت في أنه لن أستطيع تحقيق أحلامي مع لاتسيو'. وختم هرنانيس: 'قدم لي إنتر عرضا، إنه ناد لديه اسم أكبر وأهداف أعلى يمكنني من خلالها تحقيق أحلامي، لم يكن الأمر يتعلق بالمال'.
يذكر أن هرنانيس انتقل إلى لاتسيو العام 2010 قادما من ساو باولو، وساعده على إحراز كأس إيطاليا الموسم الماضي، ويتوقع أن يخوض مباراته الأولى مع إنتر ميلان أمام ساسوولو ضمن مباريات الجولة القادمة من الدوري الأحد.


اسبانيا

ماركا المدريدية

انشيلوتي : نعم ضربنا دييجو كوستا لإيقافه

أكد كارلو أنشيلوتي أن ريال مدريد قدم 'أفضل مباراة له في الموسم' عقب فوزه مساء الأربعاء في دربي ذهاب قبل نهائي كأس الملك أمام أتلتيكو بثلاثية نظيفة. وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي 'أعتقد أنها كانت أفضل مباراة لنا في الموسم. أتلتيكو فريق رائع ومنظم دائما وليس من السهل اللعب أمامهم لأنهم أقوياء ومتحفزين هجوميا. مباراتنا كان رائعة'.

وأضاف 'النتيجة رائعة للغاية والمباراة أيضا، لكن علينا أن نتوخى حذرنا، فينبغي اللعب في كالديرون مثلما قدمنا في الشوط الأول. فمباراة الإياب لن تكون سهلة وهم سيبذلون أقصى ما عندهم للعودة.

علينا أن نحضر جيدا للمباراة من أجل التأهل للنهائي'. وامتدح أنشيلوتي دفاع الفريق وبالأخص سرخيو راموس 'لقد كان مثاليا '. وتحدث المدرب عن استبعاده للويلزي جاريث بايل من المباراة 'لم أستبعده للإصابة، إنه بحالة جيدة للغاية، لكني فضلت إراحته لأننا في لقاء السبت بالليجا أمام فياريال لن نلعب بكريستيانو ورأيت أننا سنكون بحاجة لبيل منتعش، لهذا فضلت إراحته الليلة'.

وعن العنف الذي وجهه لاعبي الريال تجاه مهاجم الروخيبلانكوس، دييجو كوستا، رد 'اتفقنا على ضرورة مراقبته بشكل جيد لأنه لاعب خطر للغاية. المباراة كانت متوترة للغاية ووقع تبادل للكلمات بين اللاعبين'.

كما امتدح المدرب أداء لاعبه الشاب خيسي رودريجيز، صاحب الهدف الثاني للفريق 'الجميع يعلم أن خيسي حاليا لاعب هام للغاية بالنسبة لنا لأنه يسجل في المباريات الهامة. كل اللاعبين قدموا مباراة رائعة'.


اندوخار يتهم الحكم بالتحيز للريال

يرى اندوخار اوليفر خبيرنا التحكيمي أن أتليتكو مدريد كان يستحق ضربة جزاء تغاضى عنها كلوس جوميز حكم المباراة أمام ريال مدريد كما ارتكب عدة قرارات مثيرة للجدل.

جوميز تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لفريق أتليتكو مدريد بعد أن جذب ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد مهاجم اتليتكو دييجو كوستا من فانيلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة العشرين
كما يعتقد الخبير التحكيمي للماركا أيضاً بأن أربيلوا كان يستحق الطرد بعد ارتكابه فاول أخر ضد دييجو كوستا قرب نهاية الشوط الاول .

يشار إلى أن المباراة شهدت احتكاكات كثيرة ما بين أربيلوا ودييجو كوستا لم يرها أي حكم في المباراة ولكن التقطتها عدسات المصورين وظهرت أمام ملايين المتفرجين على شاشات التلفاز. يذكر أن جماهير ريال مدريد تشعر باستياء شديد قبل المباراة من التحكيم الإسباني خاصة بعد طرد نجم الفريق كريستيانو رونالدو أمام أتلتيك بيلباو في الجولة الماضية بالليجا وقرار الإتحاد الإسباني بإيقافه 3 مباريات

اس المدريدية

نتيجة جيدة و لكن المواجهة لم تنته بعد

صرح سرخيو راموس بأن فريقه حقق نتيجة كبيرة بفوزه على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة
وفي تصريحات أدلى بها عقب المباراة قال راموس إن الريال لم يحسم مسألة التأهل إلى نهائي البطولة لذا من الأفضل التحلي بالحكمة في لقاء الإياب على ملعب 'فيسنتي كالديرون' معقل أتلتيكو.

وأضاف اللاعب :'النتيجة رائعة ولكن التأهل لم يحسم بعد، لقد لعبنا بكثافة أمام منافس قوي جدا دائما يسبب لنا المشكلات'، مبينا أن النتيجة كانت رائعة ولكن ينبغي خوض لقاء الإياب بحذر نظرا لصعوبته. وأبرز راموس أن الريال يتعين عليه الفوز في كافة مباريات الدربي مع أتلتيكو نظرا لأن الحافز يكون أكبر في هذه اللقاءات وهو ما يمثل دافعا أكبر للاعبين.

وحول إيقاف زميله في الفريق كريستيانو رونالدو ثلاث مباريات بسبب طرده في اللقاء الذي خاضه فريقه أمام أثلتيك بلباو في الجولة الماضية من الليجا، قال راموس: 'الدخول في نقاش مع الحكام يعد حماقة. سنرى ما سيحدث فالعقوبة غير عادلة والنادي سيطعن فيها'.


الريال يستحق الفوز و الاتليتي كان في غير يومه

قال خوانفران توريس مدافع فريق أتلتيكو مدريد إن ريال مدريد كان الأكثر فاعلية في ذهاب قبل نهائي كأس ملك أسبانيا واستحق الفوز، معترفا في الوقت ذاته بشعور فريقه بالألم لخسارة الدربي. وصرح خوانفران بعد المباراة التي انتهت بفوز الريال بثلاثية بيضاء 'نحن فريق رابح، لا نعتاد الخسارة ولا أن تدخل مرمانا ثلاثة أهداف.

لقد كانوا هم أكثر فاعلية واستحقوا الفوز. كان من الواضح أن الحظ لم يحالفنا في هدفين. كانت المباراة ستتغير إذا لم يهزا شباكنا أو لو انتهى اللقاء بخسارتنا 2-1 .. سيكون علينا حاليا أن نسجل أربعة أهداف في (ملعب فيسنتي) كالديرون' بمبارة الإياب. وأضاف 'لقد كانوا أكثر فاعلية. سنحاول أن نكون نحن الأكثر فاعلية في كالديرون، يجب علينا أن نسجل أربعة أهداف للتأهل، ولكن في البداية يجب تسجيل الهدف الأول وهو ما لن يكون سهلا على الإطلاق'. وأشار خوانفران إلى أن الهزيمة سيكون لها أثر 'إيجابي' على الفريق حتى يكتسب المزيد من القوة غدا السبت عندما يحل ضيفا على ألميريا في الدوري من أجل 'الفوز في ملعب صعب' على حد قوله.

سبورت الكاتلونية :

العلاقة تتدهور بين الفيش و جمهور البارسا

يبدو أن علاقة البرازيلي داني ألفيس ظهير أيمن برشلونة الإسباني مع جماهير فريقه قاربت على الانتهاء، بعدما واصل اللاعب تصريحاته المثيرة ضدها، الفيش أكد أن الذين حضروا مباراة المباراة في ملعب 'كامب نيو' أمام ريال سوسييداد في كأس ملك أسبانيا ليسوا الجماهير الحقيقية لبرشلونة.

وقال الدولي البرازيلي :'كان هناك الكثير من الجماهير المتشائمة في 'الكامب نو' أمس ، والتي تظهر وجهها الغاضب إذا كانت النتيجة ليست في صالحنا، لا بد أن يعرف الجميع أن لاعبي الفريق يقاتلون من أجل مصلحة الفريق'. وأضاف :'أنا متأكد أن ليس كل من يأتي في ملعب 'كامب نو' هو عاشق للفريق كما يدعى البعض، الجماهير العاشقة للبرشا لا يتصرفون بهذه الطريقة'.

اللاعب طالب الذين لا يؤمنون بالفريق بعدم حضور المباريات، مشيرًا إلى أنه يعلم جيدًا من هو المشجع العاشق للفريق الكتالوني. يذكر أن الدولي البرازيلي يتعرض لانتقادات شديدة في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه وإصاباته المتكررة. وكان برشلونة قد تخطى ريال سوسييداد أمس بهدفين نظيفين في ذهاب قبل نهائي كأس إسبانيا

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

نيمار يزور متحف برشلونه

زار نيمار دا سيلفا امس متحف النادي لأول مرة منذ قدومه إلى الفريق الكتالوني. وصاحب نيمار ابنه دافي لوكا، وقادهم في الجولة رئيس المتحف جوردي بيناس. وأعرب نيمار عن سعادته بالجولة التي قام بها داخل أروقة متحف برشلونة، والتي تضم العديد من الألقاب والجوائز المقتنيات الخاصة بالنادي الكتالوني. وتابع البرازيلي بشغف أهداف وألعاب مواطنيه الذين مروا بالبرسا وعلى رأسهم رونالدينيو ورونالدو وريفالدو وروماريو.


فرناندينهو لن يواجه برشلونه

يتوقع فرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي الانجليزي ان يعود الى الملاعب خلال 15 يوما بعد اصابته بشد في العضلات وهو ما قد يجعله يغيب عن الفريق امام برشلونة في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا يوم 18 فبراير وتكهنت تقارير مبدئية ان لاعب الوسط البرازيلي قد يغيب لشهر لكن فرناندينيو (29 عاما) أعلن انه سيتعافى في نصف هذه الفترة.

وقال فرناندينيو في حسابه بموقع تويتر 'أود ان أخبركم بشأن اصابتي وان أدحض الشائعات. سأعود الى الملاعب خلال 15 يوما او أقل.' وحجز فرناندينيو مكانه في التشكيلة الاساسية لسيتي هذا الموسم بعد انضمامه من شاختار دونيتسك الاوكراني مقابل 30 مليون جنيه استرليني (48.8 مليون دولار) وجاء غيابه ليجبر المدرب التشيلي مانويل بليجريني على اشراك المدافع الارجنتيني مارتن دميكليس في اللقاء الذي خسره الفريق 1-صفر على أرضه امام تشيلسي في الدوري الانجليزي يوم الاثنين الماضي.


انجلترا

دايلي ميل

اختبارات صعبة للارسنال بالفترة القادمة

سيخوض ارسنال متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم سلسلة من المباريات الصعبة خلال شهر فبراير الجاري وستكون البداية باللعب في ضيافة ليفربول في استاد انفيلد غدا السبت.

وستتضح بشكل أكبر فرصة ارسنال في العودة إلى إحراز الألقاب بعد غياب تسع سنوات مع الوصول إلى نهاية الشهر الجاري.

وبعد اللعب في انفيلد سيلتقي ارسنال على أرضه مع مانشستر يونايتد ثم يلعب مجددا ضد ليفربول لكن في كأس الاتحاد الانجليزي قبل أن يصطدم ببايرن ميونيخ في دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا.

ويتصدر ارسنال الدوري متقدما بنقطتين على مانشستر سيتي الذي يلعب في ضيافة نوريتش سيتي وتشيلسي الذي يلتقي على أرضه مع نيوكاسل يونايتد لذلك فإن التعثر في انفيلد قد يتسبب في تراجع فريق المدرب ارسين فينجر إلى المركز الثالث.

لكن في الواقع فإن ارسنال المتألق لم يخسر في آخر ست مباريات له في الدوري في انفيلد وسيحاول تحقيق فوزه الثالث على التوالي هناك مع تلقيه دفعة بتعافي جاك ويلشير من الاصابة.

وربما يشارك ويلشير في خط الوسط إلى جوار اليكس اوكسليد شامبرلين الذي سجل هدفي ارسنال عندما فاز 2-صفر على كريستال بالاس في الدوري يوم الاحد الماضي. وسيفتقد ارسنال جهود لاعبه الموقوف ماتيو فلاميني والمصابين آرون رامسي وثيو والكوت لكن الفريق سيدخل اللقاء بروح معنوية عالية بعد فوزه ست مرات في آخر سبع مباريات بالدوري. ويدرك ليفربول أنه سيصبح على بعد 11 نقطة من الصدارة إذا خسر في انفيلد ويعتقد المدرب بريندان رودجرز أن فريقه خارج دائرة المنافسة على اللقب في الوقت الحالي.

وأهدر مانشستر سيتي فرصة استعادة صدارة الدوري عندما خسر على أرضه 1-صفر أمام تشيلسي في الجولة الماضية لكنه سيحاول التعافي سريعا عندما يلتقي مع نوريتش بعدما فاز عليه 7-صفر في نوفمبر الماضي.

وسيتطلع سيتي إلى تعويض تعثره وفقدانه سجله المثالي على أرضه إذ لم يكن خسر في 20 مباراة متتالية قبل أن يتعثر يوم الاثنين الماضي. ورغم حديث جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بأن فريقه أشبه 'بحصان صغير يحتاج إلى اللبن' في السباق مع 'الحصانين الكبيرين' ارسنال وسيتي فإن فريق المدرب البرتغالي يبقى من المرشحين لإحراز اللقب.

لكن السباق يبدو محتدما على المركز الرابع المؤهل للدور التمهيدي في دوري أبطال اوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 47 نقطة متقدما بنقطتين على جاره ايفرتون صاحب المركز الخامس وبثلاث نقاط على توتنهام السادس الذي يتقدم بدوره باربع نقاط على مانشستر يونايتد حامل اللقب.

وفي الوقت الذي سيلعب فيه يونايتد على أرضه ضد فولهام المتعثر فإن هناك رغبة مشتركة من توتنهام وايفرتون في عدم إهدار أي نقطة خلال مباراتهما في هذه الجولة.


عودة تاونسيند و ديمبلي الى توتنهام

نال توتنهام هوتسبير دفعة مزدوجة قبل مواجهته يوم الاحد امام ايفرتون في الدوري الممتاز لكرة القدم مع اقتراب موسى ديمبلي واندروس تاونسند من العودة الى الصفوف بعد غياب بسبب الاصابة.

ويحتل توتنهام المركز السادس بفارق نقطة واحدة وراء ايفرتون صاحب المركز الخامس بينما يأتي ليفربول في المركز الرابع الذي يمنح صاحبه اخر البطاقات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم.

وغاب تاونسند جناح منتخب انجلترا عن اخر تسع مباريات لتوتنهام بعد اصابته في عضلات الفخذ الخلفية امام وست هام يونايتد في منتصف ديسمبر الماضي.

وقال تيم شيروود 'نشعر بتفاؤل تجاه اندروس وهو يملك فرصة للعب امام ايفرتون. انه جاهز للاختيار. انه يتوق بشدة الى العودة.' ولم يشارك ديمبلي لاعب وسط بلجيكا في المباراة التي تعادل فيها توتنهام 1-1 مع هال سيتي بسبب اصابة في الكاحل. وقال شيروود 'انه بخير. عاد الى التدريبات مرة أخرى وهو جاهز للعب منذ البداية امام ايفرتون.'

دايلي ميرور

فينجر واثق قبل لقاء انفيلد

أبدى أرسين فينجر تخوفه الشديد من الهجوم الكاسح لغريمه ليفربول على حد وصفه، عندما يواجهه في الجولة الجديدة بالدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد .وقال فينجر في تصريحات محلية :'الريدز يمتاز بهجوم قوي وخاصة الثنائي دانييل ستاريدج ولويز سواريز، وفي الحقيقة ليس هما فقط بل أيضا القائد ستيفن جيرارد ورحيم سترلينج وفيليب كوتينهو من خلفهما'.

وأضاف :'سنذهب إلى أنفيلد رود بمعنويات مرتفعة، وسنحاول التركيز على تحركات الدفاع لمواجهة الطوفان الهجومي، واعقد أن الهدوء سيكون سلاحنا في هذا اللقاء'. ودافع فينجر في ختام تصريحاته عن لاعبه الألماني مسعود أوزيل، مشيرًا إلى أنه يتحسن كثيرًا ولا يجب أن نضعه تحت الضغط.

يذكر أن الجانرز يتصدر البرييمر ليج برصيد 55 نقطة بفارق 8 نقاط عن الريدز صاحب المركز الرابع.

فيديتش يفاوض الانتر

كشفت صحيفة توتوسبورت الايطالية عن بدأ مفاوضات نادي إنتر ميلان مع نيمانيا فيديتش مدافع فريق مان يونايتد للظفر بتوقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. اللاعب الصربي يُحق له التفاوض مع أي فريق حالياً حيث أن عقده مع مان يونايتد سينتهي نهاية الموسم الحالي، وقد يرحل عن قلعة أولدترافورد وينتقل لأي فريق يريده بدون مقابل.

المدافع البالغ من العمر 32 عاماً على رأس أولويات إيريك توهير المالك الجديد لنادي إنتر ميلان الذي يخطط لمقابلة وكيل اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة. وارتبط إسم فيديتش أيضاً بالانتقال لأندية ميلان أو يوفنتوس الراغبين في الحصول على خدماته.

يذكر أن فيديتش يلعب مع مانشستر يونايتد منذ عام عام 2006 قادماً من فريق سبارتاك موسكو، وشارك معهم حتى الأن في 284 مباراة في مختلف المسابقات وأصبح قائد للفريق منذ عام 2010.


بيليه يعاود الهجوم على مارادونا

أعرب بيليه، عن عدم غضبه من تصريحات الأرجنتيني مارادونا حوله ووصفه بأنه الثاني دائماً خلفه حتى في البرازيل. وكان مارادونا قد صرح ، عقب حصول بيليه علي جائزة الفيفا التكريمية كأحسن لاعب سابق من خارج أوروبا في الحفل الذي أقيم في الأسبوع الأول من يناير، بأنه قد حصل علي نفس التكريم عام 1995 وبالتالي بيليه يأتي ثانيا من خلفي كعادته ، حتي في البرازيل هو ثانياً خلف آيون سيينا متسابق السيارات الشهير.

وقال بيليه في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام في ريو دي جانييرو ' مارادونا يحبني .' ولم يكتف بيليه بذلك بل أشار لحب الأرجنتينيين لعقد المقارنات وليس أسطورتهم مارادونا فقط ووضعه ثالثاً بينهم ،وقال ' الأرجنتينيون يحبون عقد المقارنات ،ولديهم العديد من الأساطير واللاعبين العظام أمثال الفريد ديستيفانو ، عمر سيلفوري ، مارادونا وليونيل ميسي.' وأضاف بيليه مشيراً لرغبته في معرفة وضع مارادونا بين أساطير الأرجنتين الذي ذكرهم ،قائلاً 'ولكني أقول لأصدقائي الأرجنتينين اختاروا الأفضل في تاريخكم اولاً ثم اختاروا من الأفضل في العالم .'

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان