كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مودريتش: قدمنا مباراة رائعة وحققنا نتيجة جيدة

02:39 م الخميس 06 فبراير 2014

مودريتش: قدمنا مباراة رائعة وحققنا نتيجة جيدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إفي:

صرح الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، بأن فريقه قدم مباراة رائعة أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الملك كما حقق نتيجة جيدة بفوزه بثلاثية نظيفة.

وفي تصريحات أدلى بها عقب المباراة التي أقيمت الليلة الماضية قال مودريتش إن هذه النتيجة تعد جيدة قبيل لقاء الإياب الذي سيقام الأسبوع المقبل، ولكنه أبرز ضرورة خوض هذه المباراة بتركيز وجدية.

وأضاف اللاعب: 'أتلتيكو فريق قوي جدا ولكننا لعبنا بشكل رائع. لم ندع لأتلتيكو فرصة للعب مثلما اعتاد، قدمنا مباراة جيدة جدا'.

كما أشاد اللاعب بتطور أداء الملكي وتحسنه في كل مباراة يخوضها، وأكد على ضرورة تقديم لاعبي الملكي لنفس أداء أمس خلال لقاء الإياب لأن كرة القدم غير مضمونة.

وعند سؤاله عن زميله في الفريق الويلزي جاريث بيل الذي غاب عن لقاء أتلتيكو رد مودريتش بأنه في حالة جيدة وقد شارك في المران خلال اليومين الماضيين، مبينا: 'هو يحتاج لبعض الوقت ولكنه يمكنه مساعدتنا كثيرا في المباريات القادمة. إنه لاعب كبير وننتظر أن يقدم أفضل ما لديه.. ولقد اقترب كثيرا من مستواه'.

وأوضح الكرواتي أن بيل يحظى بدعم كافة زملائه في الملكي 'وأنا واثق من أنه سيلعب بالمستوى الذي قدمه العام الماضي مع توتنهام وسيقدم موسما رائعا اعتبارا من الآن'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان