كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أحمد علي يقود الزمالك للمركز الثالث بفوز رباعي على القناة

07:17 م الأربعاء 05 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق نادي الزمالك فوزًا سهلًا أمام فريق القناة بأربعة أهداف مقابل لا شئ، في المباراة التي أقيمت علي استاد النادي الإسماعيلي ضمن الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز، يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة بفارق نقطة عن الإسماعيلي والمتصدر "بتروجيت"، في حين تجمد رصيد القناة عند النقطة العاشرة بفارق نقطتين عن وادي دجلة صاحب المركز الرابع بعدما فاز تلفونات بني سويف.

ليستعيد الزمالك، بقيادة المدير الفني الجديد أحمد حسام "ميدو"، الانتصارات بعدما تعثر في الجولة الماضية أمام المتصدر بتروجيت في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 2-2، ويدون ميدو انتصارا الثاني مع فريقه محافظا علي سجله خالي من الهزائم.

وبهذا المهرجان التهديفي، يصبح الزمالك ثالث أقوي خط هجوم في الدوري بعشرة أهداف، خلف بتروجيت ووادي دجلة الذين أحرزوا عشرة أهداف لكل منهم.

سجل أحمد علي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 27 من الشوط الأول، استمر ضغط لاعبي الزمالك في الشوط الثاني لتعزيز النتيجة، ليعود نجم الاسماعيلي السابق ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 56 مستغلا خطأ دفاعي من محمود سمنة مدافع القناة، ويستعيد ذاكرة أهدافه مع ناديه القديم في الملعب الذي تعود التسجيل فيه، ليدون هدفه الرابع مع نادي الزمالك.

وفي الدقيقة 66، أحرز دومينيك الهدف الثالث من رأسية رائعة بعد عرضية المتألق حازم امام، قبل أن يستبدل ميدو دومينك ويدفع بإسلام عوض من أجل الحفاظ علي النتيجة. وشارك عمر جابر في مهرجان الأهداف في الدقيقة 87 بعدما نجح في المرور من حارس مرمي القناة محرزا الهدف الرابع لفريقه بعد هجمة مرتدة من البديل إسلام عوض. لينهي بعدها حكم اللقاء المباراة بفوز مستحق للنادي الزمالك علي القناة بأربعة أهداف نظيفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان