كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

قبل لقاء الغد.. القديس كاسياس لم يخسر من أتليتكو مدريد منذ 15 عاما

10:07 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يخوض ريال مريد الإسباني، غدا الأربعاء، لقاء الذهاب في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام حامل لقب النسخة السابقة أتليتكو مدريد علي ملعب سانتياجو برنابيو معقل الريال.

وأشارت اليوم صحيفة الماركا الإسبانية المقربة من النادي الملكي إلى أن القائد ايكر كاسياس حامي عرين الريال لم يخسر في الديربي المدريدي منذ 15 عاما وقت ما خسر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت علي استاد برنابيو ضد الأتليتكو عام 1999.

وأضافت الصحيفة أن كاسياس حافظ علي نظافة شباكه في بطولة الكأس هذا الموسم خلال جميع المباريات التي خاضها الريال في المسابقة، كما فاز مع فريقه في جميع المناسبات ما عدا لقاء الذهاب ضد أولمبيك تشاتيفا الذي انتهي بالتعادل السلبي في دور الـ32 بالبطولة.

ولم يتلق القديس أي أهدافا لمدة 682 دقيقة لعبها مع الريال منذ مواجهة جالطة سراي التركي يوم 27 نوفمبر التي انتهت بفوز الريال بأربعة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني للريال يتبع سياسة التناوب بين كل من القديس ايكر كاسياس والحارس دييجو لوبيز حيث يخوض ايكر مباريات الكأس ودوري أبطال أوروبا، في حين يلعب الأخير مباريات الدوري الإسباني (الليجا).

ومن المقرر أن يلعب لقاء الإياب في يوم 11 فبراير المقبل بملعب الكالديرون، ويواجه الفائز من الديربي المتأهل من برشلونة وريال سوسييداد في نهائي المسابقة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان