كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بيكيه يقترب من التجديد مع برشلونة

06:58 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني وجود مفاوضات لتمديد تعاقده مع النادي الكتالوني، والذي ينتهي في 2015، في ظل سعي بعض الأندية للاستعانة بخدماته، أبرزهم بايرن ميونخ الألماني، الذي يقوده المدير الفني السابق للبرسا، بيب جوارديولا.

وقال بيكيه في تصريحات صحيفة أبرزتها صحيفة سبورت الكتالونية إن: "كل الأمور تسير على نحو جيد، وبدأ رئيس برشلونة الحالي جوسيب ماريا بارتوميو المفاوضات معنا".

وفي سياق متصل أبدى اللاعب دهشته للصحيفة من مطالب البعض بالكشف عن تفاصيل تعاقد زميله البرازيلي نيمار وقال: "اعتقد أنه اذا كان علينا حقيقة تفسير تعاقد لاعب، في النهاية سيتعين علينا القيام بالأمر ذاته مع كل الصفقات والتعاقدات، وهذا أمر غير جيد".

ولم يستبعد بيكيه في الوقت ذاته تولي رئاسة النادي الكتالوني، قائلا: "من المبكر الحديث في هذا، ولكن لا أستبعد ذلك". وحول أتلتيكو مدريد، الذي تصدر الليجا، قال "الان حظوظهم متساوية معنا" في الفوز بالبطولة، التي يحل فيها البرسا ثانيا بفارق الأهداف فقط أمام ريال مدريد.

وبدأ بيكيه مسيرته مع البرسا منذ 2004، وانتقل الى مانشستر يونايتد الانجليزي قبل أن يعود الي صفوف برشلونة مجددا في 2008 ويصبح احد اعمدة الفريق الدفاعية، كما كانت له تجربة مع نادي ريال سرقسطة موسم 2006/2007.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان