كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

محمد يوسف: الأهلي يعيش أوقات صعبة.. والاستقالة تعني الهروب

07:46 م الإثنين 03 فبراير 2014

محمد يوسف: الأهلي يعيش أوقات صعبة.. والاستقالة تعن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - عبد القادر سعيد:

اعترف محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه يعيش أوقات صعبة بسبب الظروف التي يعاني منها بغياب عدد من أبرز لاعبيه للإصابة واعتزال البعض.

وصرح يوسف تلفزيونياً عقب المباراة قائلاً: 'في المباريات الأولى لنا بالدوري كنا نفوز ولكن كنا نواجه صعوبة كبيرة، فلدينا إصابات لعدد مهم من اللاعبين أمثال وليد سليمان وأحمد فتحي وعماد متعب وشريف عبد الفضيل وجدو'.

وعن خسارة فريقه أمام الداخلية قال يوسف: 'كنا نتوقع سيناريو لعب الداخلية بالتراجع الدفاعي وباستثناء هدفهم وبعض المحاولات في نهاية المباراة كنا نسيطر تماماً على الملعب ونضعهم في الثلث الأخير أمام مرماهم ولكن دون حلول من فريقي'.

وأرجع يوسف الهزيمة إلى وجود عناصر في الفريق لا تتمتع بالخبرات قائلاً: 'لدينا 6 لاعبين صغار يشاركون على هذا المستوى للمرة الأولى وينقصهم الخبرات على عكس اللاعبين الكبار المصابون والمعتزلون'.

ورفض يوسف توجيه اللوم للاعبيه قائلاً: 'لن أتحدث عن تقصير أي من اللاعبين، سيكون ذلك بيننا في الغرف المغلقة وليس أمام الإعلام'.

ورداً على سؤال رفضه يوسف عن عودة تريكة قائلاً: 'هذا لا يحدث في كرة القدم'، مضيفاً: 'الأمر انتهى بالتأكيد نحتاج أبو تريكة ولكنه اتخذ قراره ونفذه، وافتراض عودته لا يمكن أن يحدث'.

وأنهى يوسف قائلاً: 'لن استقيل لأن ذلك يعني الهروب، ولم أعتاد على الهروب من المسئولية وملتزم بتنفيذ عقدي'، مضيفاً: 'مازال الوقت طويلاً للحديث عن المتأهلين للمربع الذهبي'.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان