كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صلاح: سأفعل كل شيء لإثبات نفسي والتأقلم في لندن.. ومورينيو أخبرني بأني لاعب المستقبل

05:59 م الإثنين 03 فبراير 2014

صلاح: سأفعل كل شيء لإثبات نفسي والتأقلم في لندن..

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - عبد القادر سعيد:

أكد محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي على إصراره الكبير لإثبات نفسه من جديد مع البلوز بعد انضمامه من بازل يناير الماضي لمدة خمسة مواسم ونصف.

وصرح صلاح في حوار نشر على صفحته الرسمية من لندن قائلاً: 'هدفي الأول هو رفع اسم مصر عالياً، وبالتأكيد اللعب لنادي كبير مثل تشيلسي أمر يسعدني وأتمنى أن ضيفه للنادي'.

وعن مكالمته مع مورينيو التي كان لها عامل السحر في تفضيله تشيلسي على حساب ليفربول قال صلاح: 'مورينيو أخبرني بأني لاعب جيد جداً، وسوف يكون لي مستقبل كبير، وأن تشيلسي في حاجة لخدماتي'.

وتحدث صلاح عن الطقس في إنجلترا قائلاً: 'الطقس في لندن بارد ولكن لا بد من التأقلم على هذه الأجواء من أجل النجاح وسأفعل كل شيء وأتدرب بقوة لإثبات نفسي'.

وانتقل صلاح إلى تشيلسي قادماً من بازل في صفقة تتراوح مابين 11 إلى 13 مليون إسترليني ليكون أغلى لاعب مصري على الإطلاق.

وأنهى صلاح تصريحاته بالحديث عن اللاعبين المصريين قائلاً: 'لست أخر لاعب مصري في أوروبا، لدينا لاعبين كبار على أعلى مستوى، لا أريد ذكر أسماء حتى لا أنسى أحدهم، ولكن مصر تمتلك مجموعة من اللاعبين الصغار الأن المميزون أتمنى لهم تحقيق ما يحلمون به'.

ويخوض تشيلسي مباراة قوية مساء الاثنين ضد مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد ودخل صلاح القائمة الأولية للمباراة التي تضم 23 لاعباً قبل أن يخرج 5 لاعبون أخرون في قائمة المباراة قبل بدايتها بساعتان.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان