كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يسقط الغزل في المحلة.. والمقاولون يقتنص الصدارة من الأهلي "مؤقتا" بثلاثية في الجونة

05:19 م الإثنين 03 فبراير 2014

الاتحاد يسقط الغزل في المحلة.. والمقاولون يقتنص ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - عبد القادر سعيد:

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزاً ثميناً على فريق غزل المحلة بملعبه بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى.

تقدم محمود بازيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 14 ثم تعادل شرويدة في الدقيقة 28 للاتحاد قبل أن يضيف علاء كمال الهدف الثاني للفريق السكندري في الدقيقة 33.

الفوز رفع رصيد الاتحاد إلى 10 نقاط في المركز الرابع بفارق 4 نقاط فقط عن الأهلي المتصدر، وتجمد رصيد غزل المحلة عند 4 نقاط في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى حقق المقاولون العرب فوزاً كبيراً على فريق الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المجموعة الأولى للدوري ليقتنص ذئاب الجبل الصدارة من الأهلي بشكل مؤقت.

تقدم للمقاولون محمد سالم في الدقيقة الثانية وتعادل ميتوسو بوبا للجونة في الدقيقة 41 وسجل محمد فضل الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 71 قبل أن يضيف محمد فاروق الهدف الثالث في الدقيقة 73.

الفوز رفع رصيد المقاولون إلى 14 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين فقط عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي يواجه الداخلية في مباراة قد تعيده للصدارة في حالة تحقيق الفوز.

وتعادل الرجاء مع المقاصة سلبياً بدون أهداف ليرتفع رصيد الأول إلى 5 نقاط في المركز الثامن، ويرتفع رصيد المقاصة إلى 10 نقاط في المركز الخامس بالمجموعة الأولى.

لمشاهدة أهداف المقاولون والجونة اضغط هنا
لمشاهدة أهداف الاتحاد والمحلة اضغط هنا

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان