كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جلطة سراي يسعى لضم الإماراتي "عموري"

04:27 م الجمعة 28 فبراير 2014

جلطة سراي يسعى لضم الإماراتي "عموري"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
دبي - سبورتس أرابيا:

يسعى فريق جلطة سراي التركي لكرة القدم، لضم اللاعب الإماراتي الدولي الشاب عمر عبد الرحمن، الملقب بـ'عموري'، الذي تألق بشكل لافت خلال الفترة الماضية مع فريقه العين، ومنتخب بلاده.

وأفادت صحيفة 'ميرور'، الإنجليزية، أن المدرب الإيطالي 'روبيرتو مانشيني'، يرغب بقوة من أجل ضم عموري لصفوف الفريق التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد انتهاء الموسم الحالي 2013/2014.

وأضافت الصحيفة أن مانشيني يعرف اللاعب الإماراتي جيدا، وسعى من أجل ضمه العام الماضي، عندما كان يدرب الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي، وأن عموري خضع لفترة اختبار مع الفريق الإنجليزي، إلا أن عدم تمكن عموري من الحصول على تصريح عمل في إنجلترا، عرقل انضمام اللاعب الشاب إلى صفوفه.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن اللاعب عموري من أفضل المواهب الشابة في الشرق الأوسط، وينتظره مستقبل باهر، في حال استمر على نفس مستواه الذي قدمه خلال الفترة الماضية، خاصة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في إحراز كأس الخليج 2012، والتي حصل فيها على أفضل لاعب في البطولة، فضلا عن مستواه الرفيع الذي ظهر به في أولمبياد لندن 2012، حسب ما أفادت الصحيفة.

وأوضحت صحيفة ميرور أن عدة فرق كبيرة تسعى إلى ضم اللاعب الإماراتي عموري، على رأسها فريقا ليفربول وأرسنال، لما يتميز به من فنيات ومواهب عالية، إضافة إلى سنه الصغير، وحصوله على أفضل لاعب شاب في آسيا للعام 2012.

واللاعب عمر عبد الرحمن العمودي 'عموري'، من مواليد العاصمة السعودية، الرياض، عام 1991، يمني الأصل، تدرج في فرق الناشئين بنادي الهلال السعودي، وانضم إلى نادي العين الإماراتي عام 2007، بعد حصوله وأسرته كاملة على الجنسية الإماراتية.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان