كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

توتنهام يهزم دنييرو وينقذ سمعة الأندية الإنجليزية أوروبياً

01:15 م الجمعة 28 فبراير 2014

توتنهام يهزم دنييرو وينقذ سمعة الأندية الإنجليزية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
رويترز:

قلب توتنهام هوتسبير اللندني تأخره ليفوز 3-1 على دنيبرو دنيبروبتروفسك الاوكراني في اياب دور 32 من كأس الاندية الاوروبية لكرة القدم الليلة الماضية وتأهل لدور 16 فائزا 3-2 في النتيجة الاجمالية لينقذ سمعة الاندية الانجليزية على مستوى البطولات الاوروبية بعد ان تعثر معظمها مؤخرا.

وتوتنهام هو اخر فريق من الدوري الانجليزي الممتاز مستمر في البطولة بعد خروج سوانزي سيتي اثر الهزيمة 3-1 امام نابولي الايطالي.

واصبح سوانزي سيتي خامس فريق من الدوري الانجليزي الممتاز بما في ذلك توتنهام يخسر مباراة اوروبية في الشهر الجاري بعد خسارة ارسنال ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بنتيجة 2-صفر امام بايرن ميونيخ الالماني واولمبياكوس اليوناني وبرشلونة الاسباني على الترتيب في ذهاب دور 16 من دوري ابطال اوروبا.

وكان توتنهام خسر 1-ضفر في لقاء الذهاب قبل ان يستبسل ويحسم النتيجة لصالحه في مباراة العودة.

وتعادل تشيلسي اللندني 1-1 مع غلطة سراي التركي في ذهاب دور 16 لدوري الابطال وهو بذلك النادي الانجليزي الوحيد الذي نجا من الهزيمة.

وسيلتقي توتنهام في دور 16 مع بنفيكا البرتغالي في دور الذهاب في 13 مارس اذار المقبل في لندن على ان تقام مباراة العودة في لشبونة بعدها باسبوع.

وقال تيم شيروود مدرب توتنهام بعد الفوز 'كنت على قناعة قبل المباراة باننا بحاجة الى ثلاثة اهداف لحسم الفوز واعتقد ان ردنا جاء في غاية الروعة مباشرة بعد تأخرنا بهدف.'

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان